بقيادة نجم الهلال.. رحيل جماعي من النصر بعد تأهل الأخضر للمونديال

تاريخ النشر: 24/03/2022
1195
منذ سنتين
بقيادة نجم الهلال.. رحيل جماعي من النصر بعد تأهل الأخضر للمونديال

تُعيش الجماهير السعودية، ساعات من الاحتفال، بعد حجز المنتخب الوطني، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وحجز الأخضر، بطاقة التأهل "المباشر"، إلى المونديال، عن المجموعة الثانية "الصعبة"، التي ضمت كلًا من اليابان وأستراليا والصين وعمان.

اقرأ أيضًا

"رومارينيو يشارك مع السعودية في المونديال".. نجم الاتحاد يعلنها

وعلى الرغم من هذه الاحتفالات السعودية، إلا أن جماهير الهلال والنصر، تشعر بـ"الرعب" من رحيل عدد من نجومهم، من بوابة المونديال، مثلما حدث بعد كأس العالم 2018، عندما تلقى اللاعبين، عروضًا رسمية.

وتلقى عدد من نجوم الأخضر السعودي، عروضًا احترافية، بعد كأس العالم 2018، في روسيا؛ خاصة سالم الدوسري، جناح الهلال المتألق.

وقبل المشاركة التاريخية، في كأس العالم 2022، لا يزال عدد من نجوم منتخب السعودية، يراودهم حلم الاحتراف الأوروبي؛ على النحو التالي..

* عبدالإله العمري

قلب دفاع نادي النصر، صرح في وقتٍ سابق، بأنه يخطط للاحتراف في الملاعب الأوروبية، معتبرًا أنه وصل إلى السن المناسب "25 عامًا"، لاتخاذ هذه الخطوة.

* سامي النجعي

متوسط ميدان النصر، والذي يجيد في الجناح أيضًا، تلقى في وقتٍ سابق، عروض من إسبانيا، وسط ترحيب شديد، بخوض هذه التجربة، مستقبلًا.

* سالم الدوسري

ساحر الهلال، لا يزال مصرًا على الاحتراف الأوروبي، رغم تجديد عقده مع الزعيم، إلا أنه اشترط أن يكون ذلك، بموافقة إدارة النادي، بالإضافة إلى أن يكون العرض جيدًا، من الناحية الفنية.

* خالد الغنام

أكد في وقتٍ سابق، عند انضمامه إلى النصر، قادمًا من القادسية، إلى أن قلعة العالمي، ستكون بوابته إلى الاحتراف في أوروبا.

اقرأ أيضا

استبعاد مسعود أوزيل من قائمة فنربخشة.. هل يتحرك النصر؟

ثلاثي الهلال وثنائي النصر والأهلي.. ليالي التصفيات الحاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن