الشباب يهدد صفقة النصر والأهلي التبادلية بسبب نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 24/03/2022
6236
منذ سنتين
الشباب يهدد صفقة النصر والأهلي التبادلية بسبب نجم الاتحاد

تعمل الأندية مبكرا على وضع الأهداف والمراكز التي تعمل على تدعيمها من أجل منافسات الموسم الجديد، خاصة نادي النصر الذي يسعى لإبرام صفقات مميزة تكون قادرة على عودة الفريق لمنصات التتويج المحلي مرة أخرى.

النصر يترقب مصير الصحفي مع الاتحاد 

زياد الصحفي

ويترقب مجلس إدارة نادي النصر، مصير زياد الصحفي مدافع الاتحاد والمنتخب الوطني السعودي، في ظل عدم حسم تجديد تعاقده مع فريقه حتى الآن، أملا في الظفر بخدماته وتدعيم مركز الدفاع بلاعب يمتلك إمكانياته الفنية وخبراته التي ستساعد على سد ثغرة هامة عانى منها العالمي خلال الفترة الأخيرة.

مصير الصحفي مع الاتحاد يتحدد بعد المشاركة الدولية 

زياد الصحفي

وكشف الإعلامي خالد الرشيد عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن زياد الصحفي ينتظر حسم مصيره مع الاتحاد بعد فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب السعودية.

ويتواجد الصحفي رفقة بعثة منتخب السعودية التي تواجه الصين اليوم الخميس، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وأشار الرشيد، أن هناك نادي عاصمي مهتم باللاعب، من أجل تدعيم صفوفه بالصفقة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

صراع النصر أم الشباب من أجل الصحفي 

شراحيلي

كشفت تقارير إعلامية إلى رغبة النصر القوية في التعاقد مع الصحفي، ليكون ثنائي رفقة عبد الإله العمري خلال الموسم المقبل، خاصة بعد المصادر التي أوضحت اقتراب العالمي من صفقة تبادلية ضخمة مع الأهلي بمقتضاها يرحل عبد الله مادو وعبد الفتاح عسيري، وعبد الله الخيبري وأيمن يحيى نظير الحصول على خدمات ظهير أيسر الراقي أليوسكي.

ويعد الصحفي هدفا أمام خالد البلطان رئيس الشباب، خاصة بعد تصريحاته التي خرجت منه بعد توقيع أحمد شراحيلي مدافع الليوث على عقود انتقاله إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي مجانا بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

ويسعى البلطان للرد على صفقة انتقال شراحيلي للاتحاد، بالتعاقد مع الصحفي مجانا بنفس السيناريو الذي تم في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

بحضور حمد الله.. ريمونتادا تاريخية للاتحاد أمام الاتفاق عنوانها زياد الصحفي وكمارا

البلطان يتفق مع نجم الأهلي.. الشباب يحصل على صفقة الموسم مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن