"رومارينيو يشارك مع السعودية في المونديال".. نجم الاتحاد يعلنها

تاريخ النشر: 24/03/2022
7408
منذ سنتين
رومارينيو يشارك مع السعودية في المونديال.. نجم الاتحاد يعلنها

حقق منتخب السعودية الأول لكرة القدم، إنجازًا تاريخيًا خالدًا، بـ"التأهل" إلى كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه.

تأهل الأخضر السعودي، إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية، جاء بعد فوز منتخب اليابان، على نظيره الأسترالي، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية.

اقرأ أيضًا

السعودية في المونديال| أبرز المشاركات ورقم قياسي لأسطورة الهلال

وتجمد الفارق بين السعودية "الوصيفة مؤقتًا"، وأستراليا "الثالثة"، عند 4 نقاط، ما يضمن حسابيًا، احتلال الأخضر، أحد المركزين الأول أو الثاني في مجموعته؛ ليتأهل مباشرة إلى مونديال الدوحة.

* رد فعل رومارينيو..

وتفاعل النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع هذا الإنجاز السعودي الكبير.

وأعلن رومارينيو في تصريحات لشبكة "ViVA Sport"، عن رغبته في المشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في مونديال الدوحة.

وأعرب النجم البرازيلي الكبير، عن عشقه للسعودية، ورغبته في خدمة هذا الوطن، في حال كان هنالك طريقة قانونية، تسمح له بالمشاركة في كأس العالم.

رومارينيو

وفي وقتٍ سابق، صُدِر قرار ملكي، بمنح الجنسية السعودية، للمبدعين في مختلف المجالات، والذين يستطيعون خدمة الوطن؛ بما فيهم العاملين بالقطاع الرياضي.

- إذًا.. هل يتواجد رومارينيو مع الأخضر السعودي في كأس العالم 2022؟!

رومارينيو البالغ من العمر 31 سنة، يتواجد في المملكة العربية السعودية، منذ عام 2018، عندما انتقل إلى الاتحاد، قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

ولم يمثل نجم الاتحاد، المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، في أي مباراة رسمية، ما يسمح له بتمثيل أي منتخب آخر؛ وفقًا للوائح "فيفا".

جدير بالذكر أن رومارينيو، سجل 64 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 132 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

الاتحاد يضرب النصر مرتين.. انتقال نجمه للهلال وخطف هذا اللاعب!

تصريح مثير عن 15 نقطة منحت الاتحاد صدارة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن