"لا يراه تشافي".. شبح برشلونة يستغيث بأندية أوروبا

تاريخ النشر: 24/03/2022
341
منذ سنتين
لا يراه تشافي.. شبح برشلونة يستغيث بأندية أوروبا

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

لنجليه شبح برشلونة يستغيث 

وكشفت صحيفة "سبورت"، عن صعوبة موقع الفرنسي لنجليه، مدافع برشلونة، الذي لم يحصل سوى على 92 دقيقة فقط منذ قدوم تشافي، كمدرب للفريق.

ويدرك لونجليه أن عليه مغادرة برشلونة، حيث أصبح بعيدًا عن قائمة ديديه ديشامب مدرب فرنسا التي ستذهب إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ويسعى اللاعب للحصول على عرض خلال الصيف المقبل، حتى يتمكن من إثبات وجوده بأحد الأندية في الفترة القليلة المتبقية قبل كأس العالم.

كوليبالي يعزز دفاعات برشلونة

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تواصلت إدارة برشلونة مع وكيل المدافع السنغالي، كاليدو كوليبالي قائد نابولي الإيطالي، من أجل محاولات تعزيز دفاعات النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

كولبيالي يعزز دفاعات برشلونة.. "ضربات تشافي لا تتوقف" 

وينتهي عقد كوليبالي في يونيو من العام 2023، بينما لم تتقدم مفاوضات تجديد عقده مع نابولي حتى الآن، بينما يعد صاحب الـ 30 عام أحد أبرز المدافعين في العالم حاليًا.

اقرأ أيضا

كولبيالي يعزز دفاعات برشلونة.. ضربات تشافي لا تتوقف

ألفيش يقترح على برشلونة التعاقد مع هذا اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن