مفاجأة سارة.. موعد عودة أنسو فاتي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 23/03/2022
166
منذ سنتين
مفاجأة سارة.. موعد عودة أنسو فاتي إلى برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، ومدة غيابه عن المشاركة في مباريات البرسا وموعد عودته إلى الكامب نو، وفق لأخر المستجدات الصحفية مساء اليوم الأربعاء.

رفض أنسو فاتي، نجم البارسا الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربت به أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من المسابقة.  

وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة بعد عودته من نفس الإصابة التي خضع فيها لعملية جراحية، ليرفض الخضوع لأخرى، بعد أن حاول أطباء برشلونة جاهدين إقناعه بذلك.

طالع أيضًا: ضربة قاضية.. إنتر ميلان يصفع برشلونة وليفربول وتوتنهام 

موعد عودة أنسو فاتي:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن أنسو فاتي، يقترب من العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا، ومن المتوقع انضمام المهاجم تدريجيًا إلى التدريبات في أول مباراة رسمية بعد 15 أو 20 يومًا.

وأشار التقرير إلى أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يرى ضرورة عدم الاندفاع في عودة فاتي، ولابد الانتظار حتى تعافيه من الإصابة بنسبة مئة في المائة.

وأفادت الصحيفة أنه من المخطط بالفعل وجود المهاجم الشاب في مرافق برشلونة بين الأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل لمواجهة المرحلة الأخيرة من شفائه، عند وصوله، بعد عشرة أسابيع من إصابته، سيخضع للعديد من الفحوصات الطبية المتعلقة بحالة مرضه.

اقرأ أيضا

برشلونة يطرد نجم الكلاسيكو خوفا من سيناريو ميسي.. هذا قرارنا

صحف العالم| الخائن جاريث بيل وبرشلونة يدمر ريال مدريد من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن