كولبيالي يعزز دفاعات برشلونة.. "ضربات تشافي لا تتوقف"

تاريخ النشر: 24/03/2022
267
منذ سنتين
كولبيالي يعزز دفاعات برشلونة.. ضربات تشافي لا تتوقف

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

كوليبالي يعزز دفاعات برشلونة

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تواصلت إدارة برشلونة مع وكيل المدافع السنغالي، كاليدو كوليبالي قائد نابولي الإيطالي، من أجل محاولات تعزيز دفاعات النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وينتهي عقد كوليبالي في يونيو من العام 2030، بينما لم تتقدم مفاوضات تجديد عقده مع نابولي حتى الآن، بينما يعد صاحب الـ 30 عام أحد أبرز المدافعين في العالم حاليًا.

ديبالا يرد على عرض برشلونة

وحسب الصحيفة الإسبانية، يهتم برشلونة بضم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي الذي يقترب عقده من النهاية مع السيدة العجوز، بحيث يرحل مجانًا في يونيو من صيف 2022.

وتواصلت إدارة برشلونة مع بيئة اللاعب، الذين لم يظهروا أي موافقة أو رفض حتى الآن، ومازال قرارهم غير معلوم بشأن مستقبل لاعبهم الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا:

بيدري يكشف أسباب رفضه في اختبارات ريال مدريد 

ريال مدريد يتفاجأ بوجود برشلونة أمامه.. "حسمت الصفقة للبارسا" 

ترك الباب مفتوح أمام برشلونة هو ما تقدمه بيئة ديبالا حاليًا، بينما يتمنى اللاعب أن يستمر في يوفنتوس وأن توافق إدارته على مطالبه المالية.

اقرأ أيضا

ألفيش يقترح على برشلونة التعاقد مع هذا اللاعب

ضربة قاضية.. إنتر ميلان يصفع برشلونة وليفربول وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن