ريال مدريد يتفاجأ بوجود برشلونة أمامه.. "حسمت الصفقة للبارسا"

تاريخ النشر: 24/03/2022
1282
منذ سنتين
ريال مدريد يتفاجأ بوجود برشلونة أمامه.. حسمت الصفقة للبارسا

يستمر الحديث بشأن صراع ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان المستمر منذ عقود طويلة، سواء على الجانب الكروي، أو خلال التنافس على صفقات الموسم الجديد.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق، بينما يخطط ريال مدريد لصناعة جيل جديد من النجوم، ليهيمن من على الألقاب المحلية والقارية.

برشلونة يصدم ريال مدريد في صفقة مزاروي

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، بدأ ريال مدريد أن يذهب للتوقيع مع الظهير المغربي، نصير مزراوي، نجم أياكس أمستردام الهولندي، ليصدم بتقدم برشلونة في المفاوضات مع اللاعب.

مزاروي قد وافق شفيهًا من أجل الانضمام لبرشلونة خلال الموسم المقبل، بينما لم يتمكن ريال مدريد من إقناع اللاعب بالعدول عن قراره الأخير.

ريال مدريد يحاول التعاقد مع المغربي لتعويض كارفخال، الذي أصبح غير قادر على المشاركة بصفة أساسية طوال مباريال الموسم مع الملكي.

ويمتلك مزراوي غروضًا مختلفة، فبجانب ريال مدريد وبرشلونة، يحاول بايرن ميونخ الألماني التفاوض معه للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

هدية لريال مدريد.. برشلونة يواصل عناده مع نجم الكلاسيكو 

"مدريد يطرد أنشيلوتي بعد الهزيمة أمام برشلونة".. الحقيقة الكاملة 

تفاصيل نارية في عرض يوفنتوس لضم محمد صلاح بعد رحيل ديبالا 

وبدأ مزراوي مع فرق شباب أياكس، حتى لعب في 2018 مع الفريق الأول، بينما ينتهي عقد صاحب الـ 24 عامًا في يونيو من العام 2022.

اقرأ أيضا

محمد صلاح لن ينتقل لبرشلونة.. خيانة إسبانية لنجم ليفربول

صحف العالم| الخائن جاريث بيل وبرشلونة يدمر ريال مدريد من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن