نور يهاجم "بديل حمد الله" ويؤكد احتكار النصر للبطولات 15 عام قادم

تاريخ النشر: 21/03/2022
5861
منذ سنتين
نور يهاجم بديل حمد الله ويؤكد احتكار النصر للبطولات 15 عام قادم

دافع محمد نور أسطورة نادي الاتحاد ولاعب النصر السابق، عن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو ضد تحمليه مسؤولية النتائج السلبية الأخيرة للفريق الأول للكرة بالعالمي.

وقاد المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو فريق النصر، في 14 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، حقق الفوز في 10 وتعادل في واحدة وخسر ثلاثة، بينما في بطولة كأس الملك فقد تولى العالمي خلال مباراتين فاز في واحدة وخسر الأخرى. 

وقال محمد نور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعبSBC ": "روسو لا يتحمل نتائج الفريق السلبية الأخيرة، لماذا لا ننظر لبدايته القوية". 

وأضاف أسطورة الاتحاد: "اللاعبون أصابهم هبوط بالمستوى، روسو عندما تولى القيادة الفنية في النصر، استمرت نجاحاته 10 مباريات، فطبيعي يأتي هبوط بالمستوى، ولكن المشكلة عند اللاعبين في عدم العودة أو التصحيح". 

وتابع نور: "لماذا لا نقول أن عدم التوفيق أصاب الفريق، يعني المدرب يتعب مدة طويلة، وتأتي أنت لتهدم عمله من نتيجة مباراة واحدة". 

وعن رأيه في مستوى ثنائي النصر المحترف، قال محمد نور: "ماشاريبوف أفضل من جوناثان بمائة مرة، لا يوجد مقارنة بين اللاعبين، النصر ما وفق في هذا اللاعب، كنت تبحث عن بديل لحمد الله فتأتي بهذا". 

وتابع: "جوناثان لن يستمر مع النصر، والأصفر العاصمي لو اتحد ولموا الشمل اللي برة واللي جوة الملعب، أقولها سوف يكتسح كل شيء لمدة 15 عام قادم، ما يحتاج فقط غير تغيير اللاعبين الأجانب". 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، ويحل النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

اقرأ أيضا

محمد نور يكشف عن الفارق بين حمدالله في النصر والاتحاد

محمد نور يتحدث عن الأبرز في الهلال مع دياز ويصف سالم بالـمحظوظ

حمل تطبيق سعودي الآن