تشافي يحسم مستقبل كوتينيو.. "أرسنال مترقب"

تاريخ النشر: 24/03/2022
438
منذ سنتين
تشافي يحسم مستقبل كوتينيو.. أرسنال مترقب

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

تشافي يحسم أوضاع المعارين

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يهتم نادي أرسنال الإنجليزي بالحصول على خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم برشلونة المعار إلى أستون فيلا منذ شتاء الموسم الجاري.

ويقدم كوتينيو مستويات رائعة مع أستون فيلا منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزي، حيث استطاع العودة من جديد إلى التسجيل باستمرار وصناعة الأهداف لزملاء الفريق.

وتبقى فقط كلمة المدير الفني الحالي لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، هي الحاسمة لمستقبل البرازيلي المعار، حيث من الممكن أن يعيده من جديد إلى الفريق بعدما أثبت جدارته.

وفي نفس السياق، سيحسم تشافي أيضًا مستقبل البرتغالي ترينكاو نجم برشلونة المعار إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، بينما تهتم الأندية الوطنية باللاعب، حيث يسعى كل من سبورتينج لشبونة وبنفيكا إلى التعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يتفاجئ بوجود برشلونة أمامه.. "حسمت الصفقة للبارسا" 

نيمار يثير قلق البرازيل.. ومدرب السيلساو مصدوم 

الناديان تحدثا بالفعل مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب، لمعرفة المزيد من التفاصيل بشأن عقد اللاعب ومستقبله مع برشلونة.

 

اقرأ أيضا

نيمار يثير قلق البرازيل.. ومدرب السيلساو مصدوم

استعدادا لضرب ريال مدريد مجددا.. حكومة بريطانيا تعدل عقوبة تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن