نيمار يثير قلق البرازيل.. ومدرب السيلساو مصدوم

تاريخ النشر: 24/03/2022
363
منذ سنتين
نيمار يثير قلق البرازيل.. ومدرب السيلساو مصدوم

أثار نجم فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، القلق داخل معسكر منتخب البرازيل، الذي يقوده المدير الفني أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، وذلك بعد الانضمام إليهم قادمًا من فرنسا.

وأقر تيتي مدرب السيلساو، مساء اليوم الأربعاء، شعوره بالقلق الشديد تجاه نجم المنتخب وباريس سان جيرمان، لكنه رفض الكشف عن ما دار بينهما.

ورفض تيتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، على هامش معسكر منتخب البرازيل الذي يستعد لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، الإفصاح عن ما دار بينه ونيمار أو الكشف عن النصائح التي وجهها له، مؤكدًا أنها مسألة خاصة بينهما.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره تشيلي في لقاء التصفيات المؤهلة للمونديال، والمقرر لها الجمعة في تمام الثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة.

قلق في البرازيل بسبب نيمار

وأكد تيتي: "لدينا قلق عام في معسكر المنتخب، ولكن هناك أمورًا خاصة للغاية، داخل غرف الملابس، إنه أمر خاص".

وانضم نيمار لمعسكر "السيليساو" لمواجهتي تشيلي وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، وسط حالة من الجدل والانتقادات، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

بجانب ذلك، يعاني نيمار من تراجع في مستواه مع ناديه الباريسي، خاصة بعد الهجوم الذي طاله من قبل جماهير فريق الأمراء، بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني من دور الستة عشر، بجانب النتائج المغير مستقرة في الدوري الفرنسي، وآخرها السقوط أمام موناكو بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

المنبوذ نيمار يقود كتيبة سان جيرمان لإنجاز كبير في الدوري الفرنسي

كذبة نيمار تشعل حرب تويتر بين بنزيما وبيكيه بعد كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن