هدية لريال مدريد.. برشلونة يواصل عناده مع نجم الكلاسيكو

تاريخ النشر: 23/03/2022
330
منذ سنتين
هدية لريال مدريد.. برشلونة يواصل عناده مع نجم الكلاسيكو

قدّم نادي برشلونة، هدية كبيرة لغريمه التقليدي، ريال مدريد، بعد أن رفض مسئولوه تقديم عقدًا محسنًا لنجم خط الدفاع بالفريق والذي تألق بشدة مؤخرًا، خاصة في لقاء الكلاسيكو، الذي حقق فيها البارسا بفوز كبير.

ونجح برشلونة في إحراج ريال مدريد بنتيجة كبيرة في ملعبه ووسط جمهوره، سانتياجو برنابيو، بأربعة نظيفة، وسط تألق كبير من الأوروجوياني، رونالد أراوخو، مدافع البلوجرانا.

ويعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع أراوخو، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية. 

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع الاعب لأنه يعد من أحد ركائز الفريق، حيث ينتهي تعاقده في 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي الكتالوني.

برشلونة يدفع أراوخو للرحيل عن صفوفه في الصيف

وكشفت إذاعة "راديو كاتالونيا" الإسبانية، أن برشلونة التزم بالعرض الذي قدمه للمدافع، ولا توجد نية من جانب النادي لتحسينه، وسط الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها، رغم طلبات مدافع منتخب أوروجواي بذلك.

وأضاف الإذاعة في تقريرها، أن هناك اختلافات بين الأطراف كلها، ويعلم وكلاء اللاعب بالفعل أنه لن يكون هناك عرض أفضل من الذي تم تقديمه بالفعل.

في النادي، فهموا أن الاقتراح، الذي من شأنه أن يضاعف راتب اللاعب ثلاث مرات، يتماشى مع نموه لكنه يتعارض مع سياسة تخفيض الراتب الجديدة.

يجب أن نتذكر أن عقد الأوروجوياني ينتهي في يونيو 2023، في غضون 15 شهرًا.

يمكنك أيضًا: برشلونة يطرد نجم الكلاسيكو خوفا من سيناريو ميسي.. "هذا قرارنا" 

يمتلك أراوجو واحدة من أقل الرواتب والعقود في الفريق، وحقيقة تسريب رواتب كريستنسن وكيسي، اللذان سيحصلان على حوالي 6.5 مليون يورو صافي سنويًا، لا يساعد في حل الموقف.

ولم يتجاوز عرض البلوجرانا الأول لأوراخو، ما يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، لكن أفادت التقارير أن اللاعب الأوروجوياني رفض، حيث رأى أنه في الجزء السفلي من جدول رواتب الفريق وبمقارنته مع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا. 

هدية برشلونة لريال مدريد

تأتي تلك الأنباء لتقدم خدمات أراوخو على طبق من ذهب، لصالح الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل، وعلى رأسها فريق ريال مدريد الذي يسعى لتعزيز خطوط الدفاع في مشروعه الجديد.

اقرأ أيضا

صفعة قوية في دفاع برشلونة.. أراوخو يثير جدل داخل البلوجرانا

رسميا.. برشلونة يعلن مدى إصابة أراوخو قلق في البلوجرانا

حمل تطبيق سعودي الآن