رسميا.. برشلونة يعلن مدى إصابة أراوخو "قلق في البلوجرانا"

تاريخ النشر: 14/02/2022
388
منذ سنتين
رسميا.. برشلونة يعلن مدى إصابة أراوخو قلق في البلوجرانا

كشف نادي برشلونة الإسباني عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها مدافعه الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو، والتي تعرض لها خلاص مشاركته في "ديربي كتالونيا"، أمام فريق إسبانيول.

وتعادل برشلونة أمام إسبانيول في المواجهة التي جمعت بينهما في الدوري الإسباني، مساء الأحد، بثنائية لكل فريق في لقاء شهد 3 حالات طرد، على ملعب "باور 8"، معقل "الماجيك".

وفي الشوط الثاني، تعرض أراوخو لإصابة قوية، ليقوم المدير الفني تشافي هيرنانديز، باستبداله لعدم قدرته على استكمال المباراة، ودخل بدلًا منه إريك جارسيا.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي له، عن مدى خطورة إصابة اللاعب ومدة غيابه، مؤكدًا أن اللاعب يعاني من مشكلة في ساقه اليسرى.

وقال البيان الذي نشره النادي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "يعاني لاعب الفريق الأول، رونالد أراوخو، من مشكلة في ساقه اليسرى، وسيخضع للمزيد من الفحوصات لمعرفة مدى إصابته".

وكشفت صحيفة سبورت اليوم عن خطورة الإصابة مؤكدة أن اللاعب يعاني من حمل زائد في ساقه اليسرى، وسوف تعتمد عودته على سرعة تعافيه منها.


ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن لقائي برشلونة ضد نابولي وفالنسيا في الدوري الأوروبي والدوري الإسباني على الترتيب.

وفي سياق متصل، قدّم أراوخو، اعتذارا لجمهور إسبانيول ولاعبيه بعد التصرف المؤسف الذي قام به في مواجهة الفريقين.

وكشفت صحف إسبانية عن التصرف السيء الذي قام به أراوخو، عندما تواجد على دكة بدلاء برشلونة، اقترب من لاعب إسبانيول، ميلاميد، بعد طرده بسبب مشادة معه جيرارد بيكيه، وقام باستفزازه.

طالع أيضًا: أراوخو يقدم اعتذارا على تصرفه المؤسف في مواجهة برشلونة وإسبانيول

وكشفت لقطات الكاميرات اللاعب، أثناء قيامه بالحديث مع نجم إسبانيول قائلًا: "إلى الدرجة الثانية.. إلى الدرجة الثانية"، مشيرًا إلى هبوط إسبانيول في الموسم قبل الماضي إلى دوري الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، ثم عاد لليجا مطلع الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

الأسرع في القرن 21.. إنجاز تاريخي لبرشلونة في ديربي كتالونيا

+90.. برشلونة يخطف تعادل مثير من إسبانيول في ديربي كتالونيا

حمل تطبيق سعودي الآن