برشلونة يطرد نجم الكلاسيكو خوفا من سيناريو ميسي.. "هذا قرارنا"

تاريخ النشر: 22/03/2022
917
منذ سنتين
برشلونة يطرد نجم الكلاسيكو خوفا من سيناريو ميسي.. هذا قرارنا

يعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع اللاعب رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية. 

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع الاعب لأنه يعد من أحد ركائز الفريق، حيث ينتهي تعاقده في 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي الكتالوني. 

ولم يتجاوز عرض البلوجرانا الأول لأوراخو، ما يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، لكن أفادت التقارير أن اللاعب الأوروجوياني رفض، حيث رأى أنه في الجزء السفلي من جدول رواتب الفريق وبمقارنته مع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا. 

وقدم برشلونة مؤخرا عرضًا جديدًا إلى أراوخو مع رفع المقابل المادي مقارنة بالعرض الأول، حيث أن العرض الجديد المقدم من النادي الكتالوني حتى الأن لم يلقى استحسان أراوخو.

وتألق أراوخو بشكل لافت للنظر مع برشلونة في كلاسيكو الأرض، حيث سجل هدف فريقه الثاني في المباراة التي فاز بها الفريق الكتالوني (4-0) في ملعب سانتياجو برنابيو.

قرار حاسم من برشلونة يمهد لرحيل أراوخو: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة قررت للمرة الأخيرة تقديم عرض جديد لأراوخو، براتب أكبر في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق. 

وأوضحت أن إدارة برشلونة أخبرت وكيل أراوخو أن هذا العرض لن يكون قابلا للتعديل، بمعنى أنه في حالة رفضه، فلن يحصل أراوخو على عرض جديد. 

ويأتي قرار إدارة برشلونة في ظل رغبة أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي التي أبدت اهتمامًا بضم أراوخو، إضافة إلى باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

هل أراوخو يريد الرحيل عن برشلونة:

رغبة اللاعب هي الاستمرار، ولكن على النادي أن يقيمه ويقدره بشكل صحيح، حيث يقدم نجم البارسا أداءً مميزًا ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن أيضًا على المستوى القيادي.

وتؤكد بيئة اللاعب أنه يريد الاستمرار مع فريقه، ولكن ليس بأي ثمن، رغم ادراك المدافع الشاب أن الوضع الاقتصادي للنادي ليس هو الأفضل.

وفي الوقت نفسه لا يتجاهل أراوخو الأرقام التي تعرض على العديد من اللاعبين المتواجدين على طاولة المفاوضات أمثال أندرياس كريستينسين وسيزار أزبيلكويتا.

اقرأ أيضا

صفعة قوية في دفاع برشلونة.. أراوخو يثير جدل داخل البلوجرانا

التفاصيل الكاملة لعرض برشلونة الأول لتجديد تعاقد رونالد أراوخو

حمل تطبيق سعودي الآن