رسالة وداع إبراهيموفيتش لجماهيره: لن تشاهدوا لاعبا مثلي مرة أخرى

تاريخ النشر: 23/03/2022
250
منذ سنتين
رسالة وداع إبراهيموفيتش لجماهيره: لن تشاهدوا لاعبا مثلي مرة أخرى

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد ميلان الإيطالي، عن موقفه بشأن اعتزال كرة القدم، رغم تخطيه حاجز الـ40 عاما، وبداية تعرضه لسلسلة إصابات متتالية.

ويقود إبراهيموفيتش ميلان هذا الموسم لصدارة الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الملاحق المباشر نابولي و6 نقاط عن الغرين التقليدي إنتر الثالث.

ويتواجد زلاتان في قائمة منتخب السويد الذي سيواجه جمهورية التشيك يوم الخميس المقبل، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022.

ولن يشارك السلطان إبرا في اللقاء الأول بسبب الإيقاف، بينما سيتواجد بالمباراة الحاسمة أمام بولندا حال تمكن منتخب بلاده من تخطي عقبة التشيك.

إبراهيموفيتش يكشف السبب الذي سيجعله يعتزل كرة القدم:

وقال إبراهيموفيتش في حوار صحفي مطول بشأن أمر الاعتزال: "أشعر بالذعر من فكرة الاعتزال، سأستمر باللعب لأطول فترة ممكنة، طالما يمكنني الحصول على النتائج ولا أعاني". 

وأضاف: "أريد نهاية مسيرتي الكروية دون أن أشعر بأي ندم، لذلك يجب أن أتواجد لأطول وقت في كرة القدم لأقصى حد ممكن". 

وأوضح بشأن مستقبله عقب الاعتزال: "لا أعرف، سنرى عندما يأتي ذلك اليوم، يمكنني أن أبدأ مباشرة عندما أعتزل، أو أحصل على فترة راحة، أو سأختفي تمامًا".

 وواصل إبرا: "أعلم أن الأدرينالين الذي أشعر به في الوقت الحالي لن يكون كما كان في الماضي، تمت برمجتنا على الاستيقاظ والذهاب للتدريبات والعودة للمنزل والراحة، هذا يستمر من 20 إلى 25 عامًا".

وأكد عن الموقف الذي سيجعله يعلن اعتزاله: "في يوم من الأيام سأستيقظ وأنا لا أملك أي خطط وسيكون ذلك شعورا غريبا". 

وأتم قائلا: "أعتقد أن أكبر حزن سيكون حزنكم، حيث لن تتمكنوا من مشاهدتي وأنا ألعب بعدها، يجب أن تستمتعوا بي الآن، لأنكم لن تشاهدوا لاعبا مثلي مرة أخرى".

إبراهيموفيتش يرفض فكرة الاعتزال بسبب الإصابة:

وقال إبراهيموفيتش في وقت سابق عن موعد اعتزاله: "لم أقرر متى سأتوقف، وبدلاً من ذلك أود الاستمرار قدر الإمكان، لا أريد التفكير في الاعتزال".

وأضاف: "في الموسم الماضي تعرضت لإصابات أكثر من المعتاد، وكان هذا بسبب أنني لم أفكر في الأمر مطلقًا".

وأوضح: "لا أريد أن أصبح واحدًا من هؤلاء الذين يشعرون بالحزن على أنفسهم عندما يعتقدون أنهم كان بإمكانهم الاستمرار في اللعب".

وتابع بقوله: "عندما كنت أشعر ببعض الانزعاجات، بعد أن بلغت الـ 30 من عمري، لاحظت أن الآلام الجسدية لا تختفي".

وأتم: "لدي أخصائي علاج طبيعي يتابعني على مدار الـ24 ساعة في اليوم، وعلى كل صغيرة يتدخل الطبيب، بمجرد أن أشعر بشيء ما يجب أن أتلقى العلاج فورا".

اقرأ أيضا

مبابي يعلق على معادلته إنجاز إبراهيموفيتش مع باريس: أمر لا يصدق

إبراهيموفيتش يقود تشكيل ميلان لمواجهة سبيزيا بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن