صفعة قوية في دفاع برشلونة.. أراوخو يثير جدل داخل البلوجرانا

تاريخ النشر: 06/03/2022
142
منذ سنتين
صفعة قوية في دفاع برشلونة.. أراوخو يثير جدل داخل البلوجرانا

لم تتوصل إدارة نادي برشلونة الإسباني، لاتفاق حاسم مع الأوروجوياني رونالد أراوخو بشأن تجديد تعاقده، والاستمرار في صفوف البارسا في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسباني، عن استمرار المفاوضات بين اللاعب أراوخو وبرشلونة من أجل تجديد التعاقد، مشيرة إلى أن الموقف لم يتحدد بعض ولا يوجد انسجام بين الطرفين، حيث يقترب اللاعب من الرحيل.

أراوخو يحسم مصير مستقبله مع برشلونة

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يريد البقاء في برشلونة، لكن شروط تمديد العقد لم ترضيه حتى الآن، مؤكدة أن اللاعب يمتلك عقد من أقل العقود في الفريق، والتي تتعارض مع وضع المدافع الأوروجوياني حاليًا في قائمة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا.

وواصلت الصحيفة أن رغبة اللاعب هي الاستمرار، ولكن على النادي أن يقيمه ويقدره بشكل صحيح، حيث يقدم نجم البارسا أداءً مميزًا ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن أيضًا على المستوى القيادي.

طالع أيضًا: نيمار إلى ريال مدريد.. البرازيلي يكشف حقيقة توقيعه للملكي 3 مرات 

وتؤكد بيئة اللاعب أنه يريد الاستمرار مع فريقه، ولكن ليس بأي ثمن، رغم ادراك المدافع الشاب أن الوضع الاقتصادي للنادي ليس هو الأفضل، لكنه في الوقت نفسه لا يتجاهل الأرقام التي تعرض على العديد من اللاعبين المتواجدين على طاولة المفاوضات أمثال أندرياس كريستينسين وسيزار أزبيلكويتا.

طالع أيضًا: تشافي يغيير برنامج برشلونة قبل ساعات من مواجهة إلتشي.. لهذا الأمر 

ورغم ذلك ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، رغم عدم وصول عرض رسمي له، في حين يأمل برشلونة في الوصول إلى حل مع بيئة اللاعب من أجل تمديد عقده.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| نهائي ليفربول وتشيلسي وبرشلونة في الدوري الإسباني

صحف العالم| الكارت الأحمر لروسيا وبرشلونة قائد الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن