تسريب راتب ميسي "الخرافي" مع باريس سان جيرمان.. "أقل من برشلونة"

تاريخ النشر: 22/03/2022
489
منذ سنتين
تسريب راتب ميسي الخرافي مع باريس سان جيرمان.. أقل من برشلونة

تتواصل التسريبات من داخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل ثورة التغيير الشامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

وودع باريس سان جيرمان هذه المرة دوري أبطال أوروبا، من الدور ثمن النهائي بالخسارة في الإياب أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) في ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن كان فائزا في الذهاب بهدف دون مقابل.

وهاجمت جماهير باريس سان جيرمان الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي، بسبب الفشل في مواصلة مشوار دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد في الميركاتو الصيفي الماضي، مع الإيطالي دوناروما، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الإسباني سيرخيو راموس، البرتغالي نونو مينديز.

وتسببت تلك التعاقدات في حالة اقتصادية سيئة للنادي الباريسي، بسبب تضخم كشوف رواتب لاعبي باريس سان جيرمان بشكل كبير، منذ الصيف الماضي.

تابع أيضا.. 

تفاصيل صادمة.. تسريب كواليس ثورة باريس لطرد "الفاشل" وأصدقائه 

جاريث بيل يكشف "بالخطأ" خيانته لريال مدريد في الكلاسيكو 

عثمان ديمبيلي يطلب العفو من رئيس برشلونة.. "انقذوني من سيسوكو" 

تسريب راتب ميسي مع باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في حديثها مع وكيل اللاعبين يفان ليميه، الذي أوضخ أن الحد الأدنى لرواتب لاعبي باريس ارتفع من 6 إلى 12 مليون يورو.

وأكد وكيل اللاعبين أن التعاقد مع الحارس الإيطالي دوناروما خير مثال على معدل التضخم  داخل النادي الباريسي، في الوقت الذي لم ينجح ناديه السابق ميلان في تجديد عقده بنصف هذه المبالغ المالية.

وأشأر إلى أن صفقة دوناروما لا تعد سيئة لباريس، قياسًا بموهبة اللاعب وعمره وقيمته السوقية التي تتراوح بين 70 إلى 80 مليون يورو.

وتحدث ليميه عن راتب ميسي مع باريس سان جيرمان، مؤكدا بأنه كبير للغاية قياسيا لخزينة الفريق، ولكنه في الوقت ذاته أقل مما كان يحصل عليه في برشلونة الإسباني، والذي كان يصل إلى 80 مليون يورو بالضرائب.

الأبواب مفتوحة أمام ميسي للعودة لبرشلونة من جديد:

تحدث تشافي مدرب برشلونة عن الأسطورة ليونيل ميسي، الذي رحل مطلع الموسم الحالي إلى باريس سان جيرمان بعدما فشلت الإدارة في تدبير الأموال اللازمة لتجديد عقده.

وأكد تشافي في تصريحات إيجابية لجماهير برشلونة: "ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، أبواب البارسا مفتوحة له دائمًا".

اقرأ أيضا

المريسل يفجر مفاجأة القرن.. رونالدو وميسي إلى الدوري السعودي

ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان قبل قمة موناكو

حمل تطبيق سعودي الآن