عثمان ديمبيلي يطلب العفو من رئيس برشلونة.. "انقذوني من سيسوكو"

تاريخ النشر: 22/03/2022
1010
منذ سنتين
عثمان ديمبيلي يطلب العفو من رئيس برشلونة.. انقذوني من سيسوكو

فتح برشلونة من جديد الباب أمام الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي من أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وعاد عثمان ديمبيلي مع المدرب تشافي هيرنانديز للتألق من جديد، حيث صنع منذ بداية العام 7 أهداف لزملائه، وهو الرقم الأعلى منذ بداية العام الميلادي الجاري.

وتألق عثمان ديمبيلي بشكل ملفت للنظر في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، حيث صنع هدفين من رباعية فريقه، التي سجلها في شباك غريمه التقليدي، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويأتي فتح برشلونة الباب من جديد لتجديد التعاقد مع عثمان ديمبيلي، بعد إعلان ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي، سحب كافة عروض تجديد تعاقد اللاعب بسبب رغبة وكيله موسى سيسوكو برفع الراتب إلى 40 مليون يورو سنويا.

وكان برشلونة قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

تابع أيضا..

جاريث بيل يكشف "بالخطأ" خيانته لريال مدريد في الكلاسيكو 

متى يعود بنزيما لينقذ ريال مدريد من الجحيم؟.. "صدمة لتشيلسي"  

تفاصيل صادمة.. تسريب كواليس ثورة باريس لطرد "الفاشل" وأصدقائه 

تغيير موقف برشلونة تجاه عثمان ديمبيلي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة منفتح من جديد على تجديد العقد مع عثمان ديمبيلي، خاصة بعد تألقه الأخير والألتزام بشكل تام مع المدرب تشافي هيرنانديز الذي أعاده للحياة الكروية من جديد.

وأوضحت أن عثمان ديمبيلي في الفترة الأخيرة، تحدث مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، مؤكدا له بأنه يريد الاستمرار، ولكن وكيله موسى سيسوكو من يطالبه بالرحيل في الصيف المقبل مجانا.

موقف وكيل عثمان ديمبيلي واللاعب ذاته:

كشفت شبكة "أوندا سيرا" الإسبانية، أن وكيل عثمان ديمبيلي موسى سيسوكو مستعد حال أعاد برشلونة الحديث معه من جديد، الجلوس مع إدارة خوان لابورتا لمناقشة أمر التجديد وتخطى ما حدث في شهر يناير الماضي.

وأوضحت أن عثمان ديمبيلي حتى الأن لم يوقع لأي فريق أخر، حيث أن اللاعب يرحب بالاستمرار والعمل مع المدرب تشافي هيرنانديز.

وتمكن أزمة تجديد تعاقد برشلونة مع عثمان ديمبيلي في شروط وكيله موسى سيسوكو، الذي لن يتنازل عن راتب 20 مليون يورو سنويا بدون ضرائب بالإضافة لبعض المتغيرات، وهو ما يجعل مجموع راتبه بإضافة قيمة الضرائب عليه 40 مليون يورو.

اقرأ أيضا

كيف يكتب ديمبيلي شهادة ميلاد جديدة في مواجهة برشلونة وأتلتيك؟

ديمبيلي يثير غضب نجوم برشلونة في الكلاسيكو وقرار صادم من تشافي 

حمل تطبيق سعودي الآن