تفاصيل صادمة.. تسريب كواليس ثورة باريس لطرد "الفاشل" وأصدقائه

تاريخ النشر: 22/03/2022
65
منذ سنتين
تفاصيل صادمة.. تسريب كواليس ثورة باريس لطرد الفاشل وأصدقائه

تستعد إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل، لثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

وودع باريس سان جيرمان هذه المرة دوري أبطال أوروبا، من الدور ثمن النهائي بالخسارة في الإياب أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) في ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن كان فائزا في الذهاب بهدف دون مقابل.

وهاجمت جماهير باريس سان جيرمان الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي، بسبب الفشل في مواصلة مشوار دوري أبطال أوروبا.

وتعرض باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي، للخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام مضيفه موناكو، في الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

المنبوذ نيمار يقود كتيبة سان جيرمان لإنجاز كبير في الدوري الفرنسي

انقسام في غرفة باريس سان جيرمان.. "الفرنسيون ضد جبهة ميسي ونيمار"

رغم الفشل الكبير.. رونالدو يقود نجوم مانشستر لرقم قياسي مثير 

متى يعود بنزيما لينقذ ريال مدريد من الجحيم؟.. "صدمة لتشيلسي"  

تفاصيل ثورة باريس سان جيرمان لتغيير الأوضاع: 

كشفت شبكة "مونت كارلو" الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، سيعلن الفترة المقبلة عن إقالة البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للفريق بداية من شهر يونيو المقبل.

وأوضحت أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان سيرحل عن منصبه، والتعاقد مع مدرب أخر وفي الأغلب سيكون الهولندي إيريك تين هاج مدرب أياكس الهولندي.

وأشارت إلى أن الثورة أيضا تشمل مستقبل البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، والذي يريد النادي مغادرته في ظل تراجع مردوده الفني بشكل حاد في أخر موسم، بالإضافة لكثرة إصاباته.

وأكدت أن باريس سان جيرمان حصل على عرض خرافي مؤخرا من أجل التخلي عن نيمار، وهو بالفعل في طريقه للموافقة عليه في الصيف المقبل.

ويحصل نيمار حاليا على 30 مليون سنويا مع باريس سان جيرمان خالية من الضرائب، بعد أخر عملية تجديد الموسم الماضي، حيث أن رحيله سيسهل من عملية تجديد التعاقد مع كيليان مبابي.

وشددت على أن لا شيء يسير على ما يرام بالنسبة لنيمار في باريس، من حالته البدنية والذهنية وآدائه، بالإضافة لتوتر علاقته مع الجماهير، حيث أصبح نيمار نيمار منبوذ في باريس سان جيرمان.

نيوكاسل ينقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي نيوكاسل تحت إدارته السعودية بعد استحواذ المملكة على أسهم النادي خلال الفترة الماضية، يهتم بشدة بضم نيمار خلال الصيف المقبل.

ويسعى نيمار للخروج من باريس، بعد أن انقلبت الجماهير على نجم السيليساو بعد الفشل المتتالي في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، وسيكون نادي نيوكاسل هو الوحيد القادر على ضم اللاعب.

راتب نيمار الكبير سيكون تحدي صعب أم أندية أوروبا، بينما سيكون الأمر سهلًا على إدارة النادي الإنجليزي، الذي يسعى لضم عددًا من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات التالية.

اقرأ أيضا

انقسام في غرفة باريس سان جيرمان.. الفرنسيون ضد جبهة ميسي ونيمار

مبابي ضد نيمار.. حرب الأحزاب تدمر باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن