متى يعود بنزيما لينقذ ريال مدريد من الجحيم؟.. "صدمة لتشيلسي" 

تاريخ النشر: 22/03/2022
271
منذ سنتين
متى يعود بنزيما لينقذ ريال مدريد من الجحيم؟.. صدمة لتشيلسي 

ظهر التأثير القوي للنجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، بغيابه عن الفريق الملكي في كلاسيكو الأرض يوم الأحد الماضي، في اللقاء الذي فاز به برشلونة (4-0)، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وغاب بنزيما عن كلاسيكو الأرض، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ريال مايوركا قبل 10 أيام في الدوري الإسباني، وغاب على أثرها حتى الأن عن تدريبات ريال مدريد.

واستبعد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بنزيما من قائمة فريقه التي ستخوض عدد من المباريات الودية في فترة التوقف الدولي الحالي، بسبب الإصابة.

وسيكون على بنزيما العودة سريعا للملاعب في ظل حاجة ريال مدريد لخدماته في أسرع وقت، قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: المنبوذ نيمار يقود كتيبة سان جيرمان لإنجاز كبير في الدوري الفرنسي

طالع أيضًا: انقسام في غرفة باريس سان جيرمان.. "الفرنسيون ضد جبهة ميسي ونيمار"

طالع أيضًا: رغم الفشل الكبير.. رونالدو يقود نجوم مانشستر لرقم قياسي مثير 

موعد عودة بنزيما للمشاركة في المباريات مع ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من المتوقع أن يعود بنزيما بشكل مبدئي لمباريات ريال مدريد يوم الثاني من إبريل المقبل، وتحديدا في مواجهة سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس، في الدوري الإسباني.

وأوضحت أن الهدف الأساسي من مشاركة بنزيما في جزء من لقاء سيلتا فيجو، هو التأكد من مشاركته في مواجهة تشيلسي يوم السادس من إبريل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بنزيما قد نشر مقطع فيديو مصور له، وهو يعمل في الصالة لريال مدريد مساء اليوم، بعد يوم واحد فقط من مغادرته لفرنسا، من أجل الخضوع للعلاج بـ "الحجامة"، كما يعتاد أن يفعل دائما.

وكيل بنزيما يدخل حرب السوشيال ميديا مع بيكيه:

قال كريم جزيري وكيل بنزيما عقب كلاسيكو الأرض، في مشادة كلامية مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، في تغريدة له عبر "تويتر": "نحن نشاهد الآن غلاف صحيفة سبورت غدًا، دعونا نأمل ألا يكون مخطئًا هذه المرة أيضًا".

وتأتي تصريحات وكيل بنزيما الساخرة من بيكيه، بسبب تصريحه عقب الكلاسيكو بالأمس بـ"لقد عدنا".

وجاء أيضا جزء من سخرية وكيل بنزيما من بيكيه، بتصريحه في عام 2017، بأن زميله البرازيلي نيمار لن يرحل عن برشلونة بقوله: "نيمار مستمر مع برشلونة".

وانتقل بعدها بعدة أيام نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية حينها وصلت قيمتها لـ222 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أنشلوتي يعلن رسميا غياب بنزيما عن كلاسيكو الأرض.. الإصابة خطيرة

الكلاسيكو| بنزيما يكشف سر سعادته مع ثلاثي وسط ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن