صور| هكذا سخرت جماهير الهلال من "زيدان" النصر .. "تويتر يشتعل"

تاريخ النشر: 22/03/2022
892
منذ سنتين
صور| هكذا سخرت جماهير الهلال من زيدان النصر .. تويتر يشتعل

أقدمت جماهير نادي الهلال، عصر اليوم الثلاثاء، على السخرية من أنباء اقتراب النصر من التعاقد مع المدرب الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان.

ويتولى المدرب الأرجنتيني المخضرم ميجيل أنخيل روسو، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، منذ 5 ديسمبر 2021، بينما ينتهي العقد المبرم بين الطرفين، صيف 2022.

زيدان على طاولة النصر

وفي مفاجأة كبرى، كشفت صحيفة "الوئام" عبر موقعها الإلكتروني، منذ قليل، أن النصر يفكر في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد روسو.. مفاجأة "عالمية" في مدرب النصر 

وأشارت إلى أن النصر لن يتوقف عن البحث عن مدرب عالمي، بناء على طلب من الرئيس مسلي آل معمر، فيما ذهب الإعلامي طارق سعد، إلى أن المدير الرياضي الكرواتي جوران فوسفيتش، هو المسؤول عن ملف المدرب الجديد.

ويجلس زين الدين زيدان في منزله، منذ أن أقيل من منصب المدير الفني في ريال مدريد الإسباني، 30 يونيو 2021.

وعاش النصر، أوقاتًا عصيبة مع 4 مدربين في وقت قصير، هم البرازيليان مانو مينيز ومارسيلو سيزار، البرتغالي بيدرو إيمانويل والأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

سخرية جماهير الهلال من "زيدان" النصر

أنباء اقتراب زيدان من النصر، أثارت سخرية جماهير الهلال عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث غرد المتابعون، تارة من أجل تبادل المزاح، وأحيانًا أخرى، بهدف تأكيد استحالة وصول الفرنسي إلى العاصمة الرياض.

- التغريدة الأولى: زيدان الحقيقي

وسخر مشجع، يتضح أنه من جماهير الهلال، من تعاقد النصر مع زيدان، عن طريق نشر صورة لـ"شبيه له"، مع تعليق: "زيدان اللي يفاوضه النصر".

تويتر 4

- التغريدة الثانية: المشكلة ليست فنية

تويتر 3

وأشار أبو خالد من جماهير النصر، إلى أن النادي لديه مشكلة إدارية، لذا لن ينجح زين الدين زيدان في المهمة الفنية، حال قبولها.

- التغريدة الثالثة: ثلاثية آسيوية

تويتر 2

شدد الإعلامي نواف التميمي على أن وصول زيدان إلى النصر، يعني حصول الأصفر على 3 ألقاب دوري أبطال آسيا، في إشارة إلى ثلاثية الفرنسي الشهيرة مع ريال مدريد الإسباني في أبطال أوروبا.

- التغريدة الرابعة: صارت!

تويتر1

ونشر "شادي" من مشجعي النصر، صورة تجمع مسلي آل معمر مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، موضحًا أنها ممكنة، تحت تعليق: "صارت".

اقرأ أيضا

تصريحات مدوية من مدرب السعودية عن كأس العالم.. وما علاقة النصر؟

النصر فاوض قاهر ريال مدريد.. كواليس الصفقة النارية

حمل تطبيق سعودي الآن