مفاجأة.. زيدان "يقترب" من تدريب النصر

تاريخ النشر: 22/03/2022
1221
منذ سنتين
مفاجأة.. زيدان يقترب من تدريب النصر

يضع نادي النصر، اسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على طاولة المدربين المطوبين في الفريق الأول لكرة القدم، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء.

ويتولى المدرب الأرجنتيني المخضرم ميجيل أنخيل روسو، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، منذ 5 ديسمبر 2021، بينما ينتهي العقد المبرم بين الطرفين، صيف 2022.

زيدان على طاولة النصر

وفي مفاجأة كبرى، كشفت صحيفة "الوئام" عبر موقعها الإلكتروني، منذ قليل، أن النصر يفكر في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد روسو.. مفاجأة "عالمية" في مدرب النصر 

وأشارت إلى أن النصر لن يتوقف عن البحث عن مدرب عالمي، بناء على طلب من الرئيس مسلي آل معمر، فيما ذهب الإعلامي طارق سعد، إلى أن المدير الرياضي الكرواتي جوران فوسفيتش، هو المسؤول عن ملف المدرب الجديد.

ويجلس زين الدين زيدان في منزله، منذ أن أقيل من منصب المدير الفني في ريال مدريد الإسباني، 30 يونيو 2021.

وعاش النصر، أوقاتًا عصيبة مع 4 مدربين في وقت قصير، هم البرازيليان مانو مينيز ومارسيلو سيزار، البرتغالي بيدرو إيمانويل والأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

ماذا قدم روسو مع النصر؟

وقاد روسو، النصر في 15 مباراة في كل المسابقات الرسمية، انتصر خلالها في 11 لقاءات، وخسر 3 مرات، فيما تعادل في مواجهة وحيدة.

وتوقف مشوار النصر في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، عند دور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الهلال (2-1).

ولم يقنع روسو، جماهير النصر، خاصة عندما تلقى هزيمتين ثقيلتين أمام الهلال (4-0) والاتحاد (3-0)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

نجم النصر يعود إلى الأهلي معتذرا.. تويتر ينتفض جماهيريا

صباحات الهلال| أدلة تدين النصر انضباطيا والرد على مقولة اللوبي

حمل تطبيق سعودي الآن