مارسيال ضل الطريق من جديد.. "مأساة مانشستر يونايتد مستمرة"

تاريخ النشر: 22/03/2022
120
منذ سنتين
مارسيال ضل الطريق من جديد.. مأساة مانشستر يونايتد مستمرة

يستمر الحديث بشأن مستقبل الفرنسي، أنتوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمعار حاليًا لإشبيلية، بعد أن باتت مسيرته ضبابية في السنوات الأخيرة.

وانتقل مارسيال إلى صفوف إشبيلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن فشل في الحصول على دقائق مع المدرب السابق أولي جونار سولشاير المدرب السابق، ثم الألماني رالف رانجيك.

اقرأ أيضًا:

اطردوا رونالدو وبوجبا.. رسالة نجم ليفربول لنجاح مانشستر يونايتد 

مأساة مارسيال مستمر بعد مانشستر يونايتد

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يشعر مارسيال بالغضب الشديد، لعدم حصوله على فرص اللعب كأساسي مع النادي الأندلسي خلال الفترة الماضية.

وكان الفرنسي غاضبًا بعد استبداله أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية من الدوري الأساسي وأصبح غير مرتاحًا مع النادي الإسباني.

ويحتل إشبيلية حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، المرتبة الثانية برصيد 57 نقطة، مطاردًا المتصدر ريال مدريد الإسباني.

وتعادل إشبيلية في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد سلبيًا (0-0)، بينما أقصي الفريق قبل أسبوع من مسابقة الدوري الأوروبي على يد وست هام الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

أرسنال مستمر في ضرباته.. "متوسط ميدان يوفنتوس قادم" 

مفاجأة| بديل أنشيلوتي موجود في إسبانيا.. أسطورة ريال مدريد السابق 

ويستعد النادي الأندلسي لمواجهة الأحد المقبل، حيث يلتقي ببرشلونة، في لقاء قمة الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضا

اطردوا رونالدو وبوجبا.. رسالة نجم ليفربول لنجاح مانشستر يونايتد

لن يضحي بالراتب الخيالي.. سبب استمرار رونالدو في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن