قرار نهائي.. أنشيلوتي يحسم موقف نجم ريال مدريد من المشاركة

تاريخ النشر: 04/03/2022
251
منذ سنتين
قرار نهائي.. أنشيلوتي يحسم موقف نجم ريال مدريد من المشاركة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موقف النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة أمام ريال سوسييداد في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره ريال سوسييداد، مساء غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

طالع أيضًا: بعد السقوط أمام الهلال.. أبو جبل يهرب من النصر و"يخون" آل معمر 

موقف ألابا من المشاركة أمام سوسييداد:

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قرر منح ديفيد ألابا، راحة وعدم الدفع به أمام ريال سوسييداد، من أجل تجهيزه للمشاركة أمام باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أنه من الممكن استخدام أنشيلوتي، قلب الدفاع النمساوي كظهير أيسر في مواجهة باريس سان جيرمان، بسبب الإصابات التى يعانى منها، وهو مركز غير معروف له منذ وقته في بايرن ميونخ، في هذه الحالة، سيكون ناتشو شريك إيدر ميليتاو في الخط الدفاعي.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال:

ويستعد ريال مدريد الإسباني لاستضافة باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

اقرأ أيضا

كريم بنزيما ينشر صورة تلمح بحسم ريال مدريد صفقة كيليان مبابي

في ليلته الـ1000 بقميص ريال مدريد.. ماذا قدم هازارد للميرنجي؟

حمل تطبيق سعودي الآن