تسريبات قاسية.. نجوم ريال مدريد يسخرون من أنشلوتي بعد الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22/03/2022
453
منذ سنتين
تسريبات قاسية.. نجوم ريال مدريد يسخرون من أنشلوتي بعد الكلاسيكو

تتواصل تداعيات خسارة ريال مدريد لكلاسيكو الأرض بالأمس، بالسقوط (4-1) أمام ضيفه برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتوجه الانتقادات بشكل حاد نحو المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، والذي فشل في إدارة المباراة التي سيطر عليها برشلونة منذ البداية حتى النهاية، وكان يمكن أن يزيد عدد الأهداف.

وعاد برشلونة من جديد ليكتب التاريخ في كلاسيكو الأرض، بعد 5 هزائم متتالية أمام الغريم التقليدي، وليحقق انتصار أخر بنتيجة تاريخية على ريال مدريد.

وتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.

نجوم ريال مدريد غاضبين من أنشلوتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في سياق متصل بالانتقادات التي وجهت إلى أنشلوتي، بأن عدد من لاعبي ريال مدريد تحدثوا لبعضهم بعد الكلاسيكو بأنهم لم يفهموا أي شيء من حديث المدرب ما بين الشوطين.

وأوضحت أن اللاعبين لم يفهموا ما أراد كارلو أنشلوتي القيام به خلال بين الشوطين، وبعد الكلاسيكو أكد بعضهم أنهم لا يعرفون ما الذي أراد أنشلوتي القيام به في المباراة.

وأشارت إلى أن أنشلوتي عقب الكلاسيكو، بات يعلم بأن ثلاثية كاسيميرو، كروس، مودريتش لم تعد مثل سابق عهدها، ويجب تغييرها لتدارك الأوضاع في أقرب وقت بعد فترة التوقف الدولي.

كورتوا يثير علامات الاستفهام على خطة أنشلوتي: 

وأكد تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد بالأمس عقب المباراة، أن ما حدث خلال المباراة هو أمر غير مقبول بالنسبة لناد بحجم الملكي.

وأوضح: "لقد بدى الأمر وكأننا لم نلعب مطلقًا، كنا سيئين في الخروج بالكرة من الخلف".

ووضع علامات الاستفهام على نجوم ريال مدريد: "بين شوطي المباراة حاول المدرب تغيير الأمر ولكن لم نفهم ذلك، بعد 40 ثانية انفرد فيران توريس وكاد يسجل هدفًا".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد الفاشل يحتفل مع نجوم برشلونة برباعية الكلاسيكو

هل ينضم إلى برشلونة؟.. صديق عائلة هالاند يثير الجدل بعد الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن