الهلال يسيطر على "قوة" الاتحاد.. "3 مرات في 13 يوما"

تاريخ النشر: 21/03/2022
405
منذ سنتين
الهلال يسيطر على قوة الاتحاد.. 3 مرات في 13 يوما

يشتد صراع من نوع خاص في الشارع الرياضي السعودي، بين الهلال والاتحاد، خاصة في منافسات كرة القدم عن موسم 2021-2022.

والهلال يظل قوة ثابتة في عالم كرة القدم، بينما تأخر الاتحاد قليلًا في السنوات الماضية، تارة بسبب مشاكل مالية وأحيانًا أخرى بسبب أخطاء إدارية غير مقبولة.

الهلال يسيطر على قوة الاتحاد

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما دار بين الهلال والاتحاد في مختلف فئات كرة القدم السنية، خلال 13 يومًا.

- أولًا: 8 مارس 2022

واستدرج الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، الاتحاد إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

اللقاء الذي أقيم ضمن مؤجلات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، شهد تفوق الهلال (2-1) على الاتحاد.

كان رفاق المدرب الروماني كوزمين كونترا قبل لقاء الهلال، بلا هزيمة في آخر 15 مباراة في كل المسابقات الرسمية، لكن الأزرق نجح في السيطرة على قوة الاتحاد.

واستطااع الهلال إحياء آماله في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مجددًا، بعدما قلص الفارق إلى 11 نقطة ومباراتين مؤجلتين.

- ثانيًا: 19 مارس 2022

من جديد، استضاف الهلال، الاتحاد في العاصمة الرياض.

وتحت سن 19 عامًا، تجنب الهلال، السقوط في فخ الهزيمة أمام الاتحاد، ناجحًا في الحصول على نقطة واحدة بعد التعادل (2-2)، تبقيه في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

وما يزال الهلال متأخرًا عن الشباب، في صدارة جدول الترتيب، لكن بفارق 3 نقاط فقط.

- ثالثًا: 21 مارس 2022

وأشار حساب الهلال الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، إلى أن فريق 15 عامًا، حقق الفوز الكبير (3-1) أمام الاتحاد.

وفي العاصمة الرياض، كان الهلال أفضل من الاتحاد، عندما حصل منه على 3 نقاط، رغم أن الأخير هو من يتصدر جدول ترتيب دوري البراعم السعودي، بفارق ضخم عن أقرب ملاحقيه

ولدى براعم الهلال 40 نقطة في المرتبة السابعة، بفارق 23 نقطة عن الاتحاد، رغم ذلك، يبدو أن سلسلة سيطرة الهلال على قوة الاتحاد في 13 يومًا فقط، مستمرة إلى إشعار آخر.

اقرأ أيضا

الاتحاد بدون حمد الله.. الهلال يخطف الصدارة وانهيار حلم التتويج

إيجالو يتوهج مع الهلال .. البلطان في مرمى النيران واتهامات للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن