جارسيا يهين فينسيوس في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 21/03/2022
9144
منذ 8 شهور
فينيسيوس جونيور

سخر اللاعب إريك جارسيا مدافع فريق برشلونة، من جناح ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، خلال لقاء "كلاسيكو الأرض" الذي جمع بين الفريقين، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، بكلمات مهينة.

وتمكن برشلونة من حسم نتيجة اللقاء لصالحه ضد ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي.

وسجل الأهداف كلًا من بيير إيمريك أوباميانج هدفين، وفيران توريس هدف، ورونالد أراوخو هدف.

طالع أيضًا: صحف العالم| صفعة الريال وذبذبة برشلونة.. وصراع الجبابرة

طالع أيضًا: ديجينيك يبرر فشله مع الزعيم ويلمح لعودته للهلال

طالع أيضًا: "الاتحاد لا يستطيع الجمع بين الدوري الكأس".. تصريح مثير ورد ناري

مناوشات بين جارسيا وفينسيوس لاعبا برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

شهدت المباراة العديد من المناوشات بين العديد من اللاعبين، كان أبرزهم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، مع نجوم برشلونة، مثل بيكيه وإريك جارسيا ثنائي الدفاع.

وحاول جونيور الحصول على ركلة جزاء وهمية، حينما سقط داخل منطقة الـ 18 لبرشلونة، أمام تير شتيجين حارس البارسا، لكن الحكم اعتبر الكرة عادية، ولم يتحسبها بداعي التمثيل.

وقام مدافع البلوجرانا، جارسيا، بالحديث مع جونيور بكلمات ساخرة، التقطتها عدسات كاميرات ملعب البرنابيو، والتي جاءت ترجمتها: "مرحباً، أنت تريد الحصول على الكرة الذهبية الموسم المقبل، أنت صحيح؟".

جارسيا

تلك الكلمات تعتبر ساخرة لأن جونيور لم يفلح في صنع الفارق مع ناديه ضد برشلونة، في مباراة الأمس، حيث بدا وحيدًا في خط الهجوم الأبيض، نجح نجوم البارسا في عزله عن باقي الفريق معظم مجريات المباراة.

رفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى 54 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.  

حمل تطبيق سعودي الآن