موعد عودة ناصر وعطيف.. الهلال ينذر الشباب قبل الديربي

تاريخ النشر: 21/03/2022
173
منذ سنتين
موعد عودة ناصر وعطيف.. الهلال ينذر الشباب قبل الديربي

كشف الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن موعد عودة الثنائي عبد الله عطيف وناصر الدوسري، إلى الملاعب، بعد التعافي من الإصابة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي أبلغ المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، بأنه يستطيع الاستعانة بالثنائية بشكل تدريجي، بعد استئناف المباريات خلال شهر إبريل المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف.

وتعافى عبد الله عطيف من الإصابة في غضروف الركبة، والتي أجرى على إثرها عملية جراحية في مدينة ليون، ثم خضع لبرنامج تأهيلي استمر على مدار شهر ونصف في ألمانيا، قبل العودة لمواصلة برنامجه في الرياض.

وعانى ناصر الدوسري من إصابة في عضلة الفخذ، أبعدته عن المشاركة مع الهلال في المباريات خلال الفترة الماضية.

برنامج مباريات الهلال حتى نهاية إبريل

ويستعد الهلال لمواجهة الشباب، في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث يشارك في مرحلة المجموعات التي تستضيفها المملكة لأندية غرب آسيا، طوال شهر إبريل.

ويلعب الهلال في المجموعة الأولى، حيث يواجه الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلول الطاجكستاني.

وعقب انتهاء منافسات مرحلة المجموعات، يستأنف الهلال مشواره في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو المقبل.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

بيريرا يطلق جرس الإنذار في الهلال.. انخفاض قيمته وقلة الدقائق

اتفاق مع الهلال.. كيف يفكر خالد البلطان في حل أزمة الشباب؟

حمل تطبيق سعودي الآن