صديق محمد صلاح "الموثوق" يعلن رحيله عن ليفربول

تاريخ النشر: 20/03/2022
214
منذ سنتين
صديق محمد صلاح الموثوق يعلن رحيله عن ليفربول

تظهر على مدار الأيام الأخيرة، الكثير من التطورات الخاصة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الريدز في يونيو عام 2023.

وأثارت رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، الجدل حول اقترابه من الرحيل عن الريدز في الصيف المقبل، خاصة أن تعاقده ينتهي في يونيو عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

تابع أيضا..

متى يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟.. أموال برشلونة لا تناسب الأساطير

وفاة رئيس برشلونة قبل ساعات من كلاسيكو الأرض 

سر رفض محمد صلاح التنازل عن شروطه للبقاء مع ليفربول: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" عبر حسابه على "تويتر"، أن ليفربول مازال منفتح على تجديد تعاقده مع محمد صلاح، وجعله الأعلى أجرا في صفوف الفريق.

وأوضح أن ليفربول لن يوافق بأي شكل من الأشكال عن المبلغ "الجنوني" الذي يرغب محمد صلاح في الحصول عليه، والذي يجعله ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

وأشار الصحفي الشهير إلى أن محمد صلاح لا يتقبل فكرة ليفربول، بأن يكون الأعلى أجرا في صفوف الفريق فقط، لأنه يرى لاعبين متوسطي المستوى يحصلون على رواتب كبيرة.

وأثار فابريزيو الجدل في نهاية تغريدته، بقوله: "لست متأكدا من أنه محمد صلاح سيجدد تعاقده مع ليفربول".

ويرتبط "فابريزيو رومانو" بعلاقة صداقة مع رامي عباس عيسى وكيل أعمال محمد صلاح، وهو ما ينذر بالفعل باقتراب رحيله في الصيف المقبل عن ليفربول.

ليفربول مستعد لرحيل محمد صلاح حال فشل مفاوضات التجديد: 

ويتوافق ما قاله "فابريزيو رومانو"، حول أزمة تجديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول ما كشفته صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن سياسة جون هنري مالك نادي ليفربول، في التفاوض مع محمد صلاح، غير قابلة للمرونة، لأنهم يعتقدون بأن كسر سقف الرواتب سيسبب الكثير من الأزمات للفريق.

وأوضحت أن سياسة كسر أسقف الرواتب أثبتت فشلها في كبار الأندية العالمية مثل برشلونة وأرسنال مع مهاجمه الدولي الجابوني أوباميانج.

وأشارت إلى أن نتيجة المفاوضات لن تحسم في الوقت القريب بين محمد صلاح وإدارة ليفربول، حيث أن كل طرف يتمسك بموقفه.

اقرأ أيضا

ليس محمد صلاح.. سان جيرمان يخطط لخطف صفقة خيالية من ليفربول

الضوء الأخضر| محمد صلاح يغازل برشلونة وليفربول يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن