وفاة رئيس برشلونة قبل ساعات من كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 20/03/2022
991
منذ سنتين
وفاة رئيس برشلونة قبل ساعات من كلاسيكو الأرض

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الأحد وفاة الرئيس السابق رامون كاراسكو، عن عمر يناهز 98 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وتأتي وفاة رئيس برشلونة، قبل ساعات قليلة من خوض الفريق الكتالوني لكلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا.. 

أول تعليق بعد فوز "سلة" الهلال على النصر.. ماذا قال ابن نافل؟ 

مفاجأة في دوري المحترفين.. ناينجولان متاح أمام النصر والهلال 

رسالة صارمة.. أوليفر كان يكشف مصير مستقبل ليفاندوفسكي في البايرن 

تفاصيل وفاة رئيس برشلونة: "

كشف برشلونة في بيانه الرسمي، أن الرئيس السابق راموس كاراسكو قد توفى صباح اليوم عن عمر يناهز 98 عاما،.

وتولى كاراسكو الراحل عن عالمنا قد تولى رئاسة برشلونة في الفترة ما بين ديسمبر عام 1977 ويوليو 1978، قبل أن يتولى بعده جوزيب لويز نونيز رئاسة النادي الكتالوني.

وكانت الفترة التي تولى فيها كاراسكو رئاسة برشلونة "انتقالية"، لكن الفريق الكتالوني نجح خلالها في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب على لامس بالماس، بنتيجة 3-1 في النهائي.

وعمل كاراسكو من مواليد برشلونة 1924، في النادي خلال الفترتين الرئاسيتين لأجوستي مونتال إي كوستا (من 18 ديسمبر 1969 إلى 18 ديسمبر 1977)، حيث عمل في الفترة الأولى كسكرتير، والفترة الثانية نائبًا للرئيس.

برشلونة يستعد لخوض كلاسيكو الأرض: 

يستعد ريال مدريد مساء اليوم الأحد، لمواجهة ضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

وتواجه الفريقين من قبل في 183 مباراة، حيث فاز برشلونة 72 لقاء مسجلا 291 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 35 لقاء، وانتصر ريال مدريد في 76 لقاء مسجلا 295 هدفا.

وسيقام كلاسيكو الأرض اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها عبر قناة (beIN Sports HD 1).

اقرأ أيضا

الكلاسيكو|7 بدائل فشلوا في تعويض غياب بنزيما.. من يلعب ضد برشلونة

الكلاسيكو| سنة أولى برنابيولـ10 لاعبين في برشلونة ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن