"ناينجولان فخ جديد للنصر والهلال".. سيناريو أسوأ من باولينيو

تاريخ النشر: 20/03/2022
2016
منذ سنتين
ناينجولان فخ جديد للنصر والهلال.. سيناريو أسوأ من باولينيو

يستمر الحديث بشأن مستقبل الصفقات الصيفية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مع اقتراب المسابقة الحالية من نهايتها وحاجة الأندية لدعم التشكيل الأساسي بمزيد من النجوم لبداية أقوى في النسخة المقبلة.

وانضم إلى دوري المحترفين هذا الموسم عددًا من النجوم العالمية التي لعبت لأقوى الأندية الأوروبية سابقًا خلال مسيرتها، مثل البرازيلي أنديرسون تاليسكا نجم النصر وزميه الكاميروني فينسنت أبو بكر بالإضافة إلى ماثيوس بيريرا نجم السيليساو الذي ارتدى قميص الهلال هذا العام.

وحسب صحيفة "torcedores" البرازيلية، عرض أحد وكلاء اللاعبين، أن ينضم البلجيكيي راجا نايجولان إلى أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سيناريو أسوأ من باولينيو ينتظر الهلال والنصر

ومع اقتراب البلجيكي من ارتداء قميص أحد أندية دوري المحترفين، تعود إلى الأذهان ذكريات ليست بالبعيدة مع متوسط ميدان دفاعي آخر، كان متواجد لفترة قصيرة في المسابقة، وهو البرازيلي باولينيو الذي لعب للأهلي.

وغادر البرازيلي صفوف الأهلي بسبب عدم التألقم وحاجته للتواجد مع أسرته حسبما أوضح، ما يلقي بظلاله أيضًا على ناينوجلان الذي يمتلك قصص مشابهة مع أندية أخرى.

في عام 2019، طلب ناينجولان أن تتم إعارته بشكل مفاجئ من ناديه إنتر ميلان الإيطالي، إلى أحد أندية منتصف الجدول في المسابقة، منتقلًا إلى كالياري، حتى تتاح له الفرص بأن يتواجد مع زوجته التي عانت حتى فترة قريب من مرض السرطان.

رحلة ناينجولان مع زوجته المريضة كانت مبررًا لتلك الخطوة، بينما قرر اللاعب بأن يرحل عن إنتر ميلان في الصيف الماضي ليعود بشكل مفاجئ إلى بلجيكا ليلعب من رويال أنتويرب.

أزمات ناينجولان لم تنتهي، فقبل أشهر قليلة تعرض اللاعب للاعتراض من قبل الشرطة البلجيكية، وأوقف عن القيادة بعد أن تجاوز حد السرعة القانونية، والقيادة ثملًا أيضًا.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة في دوري المحترفين.. ناينجولان متاح أمام النصر والهلال 

ناينجولان قد يكون أقرب للنصر، الذي مازال يبحث عن دعم لنصف ملعبه، بعد أن فشل أنسيلمو في تقديم المستوى الذي يتطلع إليه النصر محليًا وقاريًا، وأصبحت قدراته محل شك لدى جماهير العالمي.

 

اقرأ أيضا

سلة الهلال تهزم النصر.. وتحصد اللقب السادس بعد 26 عاما

المريسل يتحسر على وضع النصر.. وأسفاه على رحيل هذا الثلاثي

حمل تطبيق سعودي الآن