المريسل يصدم جماهير النصر ويرعب الاتحاد..بتغريدة عن مصير حمد الله

تاريخ النشر: 20/03/2022
13235
منذ سنتين
المريسل يصدم جماهير النصر ويرعب الاتحاد..بتغريدة عن مصير حمد الله

أرعب الأعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، جماهير الاتحاد عن مصير المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع العميد بتغريدة مثيرة للجدل.

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عصر اليوم الأحد: "اللي يحط مقاطع لحمد الله اقولها للمرة المليون، العلاقة وصلت بين النصر وعبدالرزاق حمدالله لطريق مسدود". 

وأوضح الإعلامي الرياضي النصراوي، سبب انقطاع العلاقة نهائيا بين النصر والمهاجم المغربي، قائلا: "حمد الله أعتقد أنه الآمر الناهي و يستطيع التحكم بالتشكيلة ومتى يلعب و متى يكون احتياطي". 

ووجه المريسل رسالة أثارث قلق جماهير الاتحاد عن مستقل حمد الله مع العميد، قائلا: "اللاعب فنياً ما عليه كلام لكن انضباطياً ما يطول في أي فريق يروحه و التاريخ يشهد". 

حمد الله خاض مع الاتحاد 8 مباريات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بواقع 657 دقيقة، ساهم خلالها بـ 11 هدف، حيث سحل 10 وصنع هدف، كما إنه شارك مع العميد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة واحدة وأحرز هدف الفوز أمام التعاون في الدقيقة (90+6)، وانتهت المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

اقرأ أيضا

خليفة حمد الله يهدد بقاء السومة مع الأهلي

أبغي أدخل يا أخوي..  سر توهج حمد الله أمام الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن