المريسل يتحسر على وضع النصر.. "وأسفاه على رحيل هذا الثلاثي"

تاريخ النشر: 20/03/2022
3672
منذ سنتين
المريسل يتحسر على وضع النصر.. وأسفاه على رحيل هذا الثلاثي

أعرب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن أسفه من قرارات إدارات النصر المتعاقبة في الصفقات واستراتيجيات التوقيع مع مدربي الفريق الأول لكرة القدم. 

يعيش النصر أيامًا صعبة في الدوري السعودي للمحترفين حاليًا، خاصة بعد خسارته أمام الاتحاد والهلال وتعادله مع الاتفاق، وفوزه بشق الأنفس على الفيحاء الناقص عدديا شوط كامل واحدا من أبرز لاعبيه. 

ونشر عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الأحد، صور للبرتغالي روي فيتوريا المدرب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

ونجح النصر فى التتويج بلقبين تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، حيث فاز بلقب الدورى السعودى للمحترفين موسم 2018-2019، وكأس السوبر المحلى موسم 2019-2020، فيما تأهل للدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا 2020 للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته فى البطولة القارية.

وكتب عبدالعزيز المريسل: "إذا بتبدل لاعب أو إداري أو رئيس أو أي شيء، يجب أن تطبق هذا المبدأ حرفياً، اللي بيجي بعده لازم ما يقل عنه، أو بمعنى آخر، اللي بيجي بعده لازم أفضل منه". 

وضرب المريسل عدة أمثلة برجال رحلوا عن النصر، قائلا: "لكم في المدرب روي فيتوريا خير مثال، هل من حضروا بعده أفضل منه !؟، وأسفاه على فيتوريا وجوليانو وأحمد موسى، للأسف جواهر فُقدت". 

وقاد فيتوريا فريق النصر فى 86 مباراة بمختلف المسابقات منذ توليه تدريب العالمى فى 10 يناير من عام 2019، نجح خلالها الفريق فى تحقيق 54 فوزا، بالإضافة إلى 13 تعادلا فيما خسر 19 مباراة، وسجل النصر 183 هدفا خلال هذه الفترة واستقبلت شباكه 87 هدفا.

اقرأ أيضا

المريسل يعلن عن تحدي مثير لكلاسيكو الهلال والاتحاد بحلاقة شاربه

المريسل يلمح لـمجاملة الهلال بسؤال مثير إلى اتحاد القدم

حمل تطبيق سعودي الآن