المصائب تتوالى.. "قذائف" بن يدر تقود موناكو لضرب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 20/03/2022
91
منذ سنتين
المصائب تتوالى.. قذائف بن يدر تقود موناكو لضرب باريس سان جيرمان

تواصلت الضربات على فريق باريس سان جيرمان، منذ وداع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، على يد ريال مدريد الإسباني، حيث سقط في فخ الخسارة بثلاثية نظيفة أمام نظيره موناكو في لقاء الجولة الـ 29 من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1".

مبابي ونيمار يفشلان في الفوز مع باريس سان جيرمان ضد موناكو

وعلى ملعب "لويس الثاني" معقل موناكو، فشل كيليان مبابي في صنع الفارق ضد فريقه السابق، وقيادة فريقه الحالي سان جيرمان، للفوز كما يفعل في الموسم الجاري.

وسقط مبابي مع باريس سان جيرمان، بعدما تفنن لاعبوه في إضاعة الفرص المحققة، أمام المرمى وسط تألق من الحارس الألماني ألكسندر نوبل.

وتمكن الفرنسي من أصول تونسية، وسام بن يدر من قيادة فريقه للفوز على البي إس جي، حيث نجح في تسجيل هدفي فريقه الأول والثالث في الدقيقتين 25 و82 "ركلة جزاء"، فيما سجل الثاني كيفين فولاند.

ميسي يغيب عن باريس بسبب النفسية السيئة

وغاب عن باريس النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، بسبب في ظل الحالة النفسية التي يعاني منها مؤخرا بعد تعرضه لصافرات استهجان من جماهير فريقه.

فما ظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا، بمستوى متواضع مع فريق الأمراء، وتعرض لصافرات استهجان مجددًا من جماهير باريس التي تواجدت في المباراة.

طالع أيضًا: ميسي خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام موناكو 

بهذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى النقطة 44 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بيما ظل باريس في الصدارة برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة عن الوصيف أوليمبيك مارسيليا صاحب الـ 50 نقطة.

اقرأ أيضا

الكشف عن سبب غريب لغياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان

محمد صلاح إلى باريس في صفقة خيالية.. برشلونة يعلن انسحابه 

حمل تطبيق سعودي الآن