الكشف عن سبب غريب لغياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 19/03/2022
96
منذ سنتين
الكشف عن سبب غريب لغياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان

أعلن باريس سان جيرمان بشكل رسمي مساء اليوم السبت، غياب الثنائي ليونيل ميسي وسيرخيو راموس عن مواجهة موناكو غدا في الجولة 29 من عمر الدوري الفرنسي.

وواصل راموس تدريباته من أجل رفع معدل لياقته البدنية، في ظل الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وفي المقابل، غاب ميسي عن التدريبات الجماعية للفريق الباريسي، بشكل مفاجئ، في ظل الحالة النفسية التي يعاني منها مؤخرا بعد تعرضه لصافرات استهجان من جماهير فريقه.

ويعاني عدد كبير من لاعبي باريس سان جيرمان، من حالة إحباط بعد الخروج الأوروبي من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني قبل أسبوعين.

ويتصدر سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 65 نقطة، بينما يأتي موناكو ثامنا، برصيد 41 نقطة.

سبب غياب ميسي عن التدريبات: 

أكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي، أن ميسي غاب عن المران الأخير قبل مواجهة موناكو، المقررة غدًا الأحد على ملعب لويس الثاني، ضمن الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

وأكد النادي العاصمي، أن ميسي يتلقى العلاج منذ يومين للتعافي من الأنفلونزا، التي تعرض لها في نهاية الأسبوع الماضي.

وسيعود للتدريبات الجماعية، الأسبوع المقبل، كل من خوان بيرنات وليفن كورزاوا وآنخيل دي ماريا، بعد تعافيهم من إصابات مختلفة.

وأشار باريس إلى أن سيرجيو راموس، سيعود للمشاركة في التدريبات والمباريات، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وينطبق نفس الأمر على لاعب الوسط، أندير هيريرا.

حقيقة رحيل ميسي إلى برشلونة:

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية،  أن ليونيل ميسي، لا يفكر ولا ينوي الرحيل، وفكرته هي الوفاء بعقده حتى نهايته مع باريس سان جيرمان.

الصحيفة، شددت على أنه لا يوجد شيء يدفع ميسي للتفكير في الرحيل، رغم الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، ورغبته في احترام عقده حتى نهايته مع باريس سان جيرمان.

والجدير بالذكر أنه منذ انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، شارك في 26 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، وقدم 11 تمريرة.

اقرأ أيضا

أوباميانج يكشف عن ميسي الجديد في برشلونة واستعداده للكلاسيكو

ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان.. الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن