صور| رسميا.. موعد مباراتي الهلال المؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق

تاريخ النشر: 20/03/2022
7468
منذ سنتين
صور| رسميا.. موعد مباراتي الهلال المؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، عصر اليوم الأحد، موعد المباراتين المؤجلتين لنادي الهلال أمام فريقي الفيحاء والاتفاق، وباقي جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الجولة 30. 

انتهت مساء أمس السبت، الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، بنتائج وأحداث مثيرة، وسط انتصار الهلال في كلاسيكو الأهلي، وفوز الاتحاد والنصر وتعثر الشباب.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على الأهلي بنتيجة (4-2)، في قمة الجولة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما حقق الاتحاد فوزًا عريضًا على الحزم بثلاثية نظيفة، على ملعب الجوهرة المشعة.

وسقط الشباب في فخ التعادل مع مضيفه الطائي بنتيجة (2-2)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، فيما استغل النصر تعثر الشباب، ليحتل المركز الثالث بفوزه على الفيحاء بهدف دون مقابل، على ملعب مرسول بارك.

وحددت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، موعد المباراتين المؤجلتين من الجولتين (19) و (20) حيث سيقام لقاء الفيحاء والهلال في المجمعة يوم الثلاثاء 3 مايو، فيما ستقام مباراة الاتفاق والهلال يوم الأربعاء 11 مايو القادم.

وأشارت اللجنة عبر الموقع الرسمي للرابطة، إلى انطلاق الجولة (26) في شهر مايو القادم نظرًا لمشاركة أربعة أندية سعودية في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022. 

وتقرر انطلاق الجولة (26) يوم الخميس 5 مايو القادم، وتختتم مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءات الجولة (30) والتي ستكون في توقيت واحد يوم الأحد 29 مايو 2022م

جدير بالذكر، أن الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

جدول الدوري السعوديجدول الدوري السعودي

اقرأ أيضا

دياز يفاجئ الهلال بـطلب غريب قبل قمة الشباب في كأس الملك

ماذا قال دياز وسيبولدي بعد انتصار الهلال على الأهلي برباعية

حمل تطبيق سعودي الآن