صحف العالم "تعلق" على صراع الهلال والاتحاد.. ماذا قالت؟

تاريخ النشر: 19/03/2022
1570
منذ سنتين
صحف العالم تعلق على صراع الهلال والاتحاد.. ماذا قالت؟

سلطت الصحف الرياضية العالمية، الضوء، مساء اليوم السبت، على الصراع المستمر بين الاتحاد والهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الهلال، الذي خاض مباراتين أقل، فيما يبقى النصر والشباب، ضمن المربع الذهبي.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 25 19 3 3 34 60
2 الهلال 23 14 7 2 24 49
3 النصر 25 15 3 7 13 48
4 الشباب 25 13 8 4 15 47

كيف علقت صحف العالم على صراع الهلال والاتحاد؟

وأظهرت الصحف في رومانيا، تعاطفًا خاصًا مع الاتحاد بسبب مواطنها المدرب كوزمين كونترا، فيما كان طبيعيًا أن تميل صحف كرة القدم في الأرجنتين إلى الهلال مع مدربه رامون دياز، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

- صحيفة "digisport" الرومانية: كونترا على بعد 5 مباريات من لقب الدوري السعودي

ركزت على انتصار الاتحاد أمام الحزم (3-0)، موضحة أن رفاق كوزمين كونترا على مقربة من تحقيق اللقب أمام الهلال، لكنها أبرزت أيضًا روح الدعابة والطرافة التي يمتلكها المدرب مع اللاعبين، سواء المغربي عبد الرزاق حمد الله أو مهند الشنقيطي.

- صحيفة "آس" الأرجنتينية: رامون دياز يحيي آمال الهلال في الدوري السعودي

وأوضحت أن سبع انتصارات متتالية حققها الهلال مع رامون دياز، جعلت الفريق العاصمي في طريقه إلى إنجاز محتمل، مع منافسة صعبة مع الاتحاد.

وأضافت في تقريرها، أن فوز الهلال باللقب، سيكون أعظم إنجاز في تاريخ المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن الأمر ما يزال ممكنًا بسبب "مهارة" إيجالو، "قوة" ماريجا و"إبداع" كاريلو، على حد وصفها الذي تجاهل البرازيلي ماثيوس بيريرا وسالم الدوسري. 

اقرأ أيضا

إصابة موجعة تضرب نجم الاتحاد.. التوقف جاء في وقته

الحسم في الرياض.. النصر يعبر الهلال وفاصلة تحسم بطل دوري السلة

حمل تطبيق سعودي الآن