غواصات فياريال تضرب يوفنتوس بثلاثة قذائف وتطيح به من دوري الأبطال

تاريخ النشر: 17/03/2022
40
منذ سنتين
غواصات فياريال تضرب يوفنتوس بثلاثة قذائف وتطيح به من دوري الأبطال

حقق فريق فياريال الإسباني، مفاجأة كبيرة، بعد الإطاحة بنظيره يوفنتوس الإيطالي من دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار بثنائية نظيفة خارج الديار، على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل البيانكونيري.

وفي المباراة التي أقيمت اليوم وسط جماهير وعشاق يوفنتوس، أحرجت الغواصات الصفراء وأغرقت السيدة العجوز في البحار المظلمة ببطولة دوري الأبطال الأوروبية، بعد أن خطفت انتصار مثير من البيانكونيري.

طالع أيضًا: تشكيل يوفنتوس وفياريال.. الغواصات تستعد لإغراق السيدة العجوز 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، دون خطورة تذكر على المرميان، قبل أن يتقدم جيرارد مورينو لفياريال من ركلة جزاء، في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، بعد أن عاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو "فار"، لينرى لها اللاعب ويسددها بنجاح داخل شباك تشيزني حارس اليوفي.

يوفنتوس وفياريال

يوفنتوس وفياريال

وفي الدقيقة 85 نجح اللاعب باو توريس من تعزيز تقدم الغواصات، ليحرج يوفنتوس ويحسم خروجه من البطولة القارية، قبل أن يعزز الضيوف انتصارهم بهدف ثالث، في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، عن طريق أنوت جورينفيلد من ركلة جزاء أخرى.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتصبح نتيجة اللقاء ذهابًا وإيابًا لصالح الجانب الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا

 

 

 

اقرأ أيضا

أليجري رغم الفوز بالثلاثة: مازال يحتاج يوفنتوس للتحسن

يوفنتوس يواصل انتصارته بثلاثية في شباك سامبدوريا

حمل تطبيق سعودي الآن