"نجم الاتحاد إلى النصر".. تطور رسمي في صفقة الموسم الكبرى

تاريخ النشر: 19/03/2022
15910
منذ سنتين
نجم الاتحاد إلى النصر.. تطور رسمي في صفقة الموسم الكبرى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تقديم مستوياته الفنية المبهرة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بعد الفوز على الحزم، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، مع مباراتين مؤجلتين لقلعة الزعيم.

اقرأ أيضًا

النصر يتعاقد مع حسام غالي و"يستبعد" ماجد عبدالله.. قرارات عاجلة 

وبعد مباراة الحزم، زفّ الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشرى سارة إلى جماهير الاتحاد.

* مفاجأة سارة في الاتحاد..

وكشف الصيعري، عن تقديم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضًا رسميًا إلى عبدالرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العقد المقترح من إدارة العميد، سيربط العبود، بالفريق الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو من عام 2025.

وليد الصيعري

وينتهي عقد النجم البالغ من العمر 26 سنة، مع نادي الاتحاد، في يونيو 2023، أي أنه سيدخل الفترة الحرة بشكل رسمي، بعد 10 أشهر من الآن، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

ويحظى عبدالرحمن العبود، باهتمام كبير من مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن العبود، انضم إلى الاتحاد، في صيف عام 2019، قادمًا من نادي الاتفاق، حيث سجل 5 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 69 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

حمد الله يهز الاتحاد.. أنتم بتودوني في ستين داهية !

انفجار ثم اعتذار.. وسعودي سبورت يجيب: هل يتم إيقاف رئيس الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن