الاتحاد يتصدر بالنقطة 60.. ويقلل حظوظ الحزم في البقاء

تاريخ النشر: 18/03/2022
215
منذ سنتين
الاتحاد يتصدر بالنقطة 60.. ويقلل حظوظ الحزم في البقاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الاتحاد والحزم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع مهند الشنقيطي على هدف الاتحاد في الدقيقة 66، بصناعة من برونو هنريكي، ثم تسديدة قوية في الزاوية اليمنى.

وأضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني لصالح الاتحاد في الدقيقة 86، بعد تمريرة من عبد العزيز البيشي، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

وتابع عبد الرزاق حمد الله بالهدف الثالث لصالح الاتحاد في الدقيقة 90+6، بصناعة من مدالله العليان.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 60 نقطة، ليحافظ على موقعه في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير.

أبرز فرص مباراة الاتحاد والحزم

وفي الدقيقة 14، استغل نوفل الزرهوني هجمة مرتدة لصالح الحزم، ليوجه تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الاتحاد في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 26، أهدر هينتي إيزيكيل فرصة هدف للحزم، بعد الانفراد بالحارس جروهي، ثم تسديد كرة "لوب"، قبل أن تمر بغرابة بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 39، قرر حكم المباراة عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد، بداعي إعاقة لاعب الحزم عبد الرحمن الدخيل، لنظيره عبد الرحمن العبود، لاعب الاتحاد، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 49، تألق حارس الطائي إبراهيم زايد في التصدي لتسديدة خاطفة من برونو هنريكي أثناء تلقي تمريرة عرضية من عبد العزيز البيشي، قبل أن يبعد زايد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 72، سجل عبد العزيز البيشي هدفًا لصالح الاتحاد بعد تمريرة من عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

اقرأ أيضا

الشباب يتعادل مع الطائي.. ويتعثر في سباق الدوري

تطورات خطيرة في قضية البلوي.. الاتحاد مهدد بعقوبات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن