انفجار ثم اعتذار.. وسعودي سبورت يجيب: هل يتم إيقاف رئيس الاتحاد؟

تاريخ النشر: 18/03/2022
1273
منذ سنتين
انفجار ثم اعتذار.. وسعودي سبورت يجيب: هل يتم إيقاف رئيس الاتحاد؟

ما يزال موقف أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، من تلقي عقوبة الإيقاف سنة كاملة عن العمل الرياضي، غامضًا، في ظل المستجدات الواردة مساء اليوم الجمعة.

والاتحاد وضع نفسه في موقف صدامي مع لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدما اعترض على إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي 4 مباريات وتغريمه 75 ألف ريال، على هامش إساءته إعلاميًا إلى حكم مباراة الهلال.. (طالع التفاصيل من هنا)

وترددت أنباء عن إيقاف أنمار الحائلي سنة كاملة وتغريمه 300 ألف ريال، بعد بيان غاضب من الاتحاد ضد "الانضباط"، طالب خلاله بـ"حل اللجنة" بعد عقد جمعية عمومية غير عادية في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ في سعودي سبورت| بيان رسمي الاتحاد يعتذر إلى لجنة الانضباط

عقوبة ضد رئيس الاتحاد

وأشار الخبير القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن بيان الاتحاد الذي اعتذر فيه إلى لجنة الانضباط، لا يعني التراجع عن توقيع عقوبة ضد الرئيس أنمار الحائلي.

وشدد على أن الاتحاد حاول تحسين موقفه أمام الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالاعتذار، مع حذف البيان الغاضب من حسابه على تويتر.

وأكد الأمير، أن الانضباط بصدد إصدار عقوبة ضد رئيس الاتحاد، لكنها ستكون مخففة بعض الشيء، بعد البيان الأخير، في انتظار المزيد من التطورات القانونية في هذا الشأن.

يشار إلى أن الاتحاد يواجه الحزم في مباراة جارية بينهما، ضمن الجولة 25 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الاتحاد والحزم.. الجولة 25 من الدوري السعودي

الاتحاد ينقذ الحائلي من الإيقاف سنة.. بيان عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن