توخيل يضرب مانشستر يونايتد بقرار ناري.. ويكشف أمنيته بلقاء الريال

تاريخ النشر: 18/03/2022
169
منذ سنتين
توخيل يضرب مانشستر يونايتد بقرار ناري.. ويكشف أمنيته بلقاء الريال

 وجه الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، ضربة موجعة لإدارة نادي مانشستر يونايتد، بعد ارتباط اسمه بتدريب الشياطين الحمر في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، في حين تحدث عن الرغبة المنشودة في مواجهة ريال مدريد في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي والنصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت اليوم الجمعة، تشيلسي في مواجهة جديدة أمام ريال مدريد، كما حدث الموسم الماضي، الذي نجح البلوز فيه في التفوق على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقائي الذهاب والإياب.

في نفس الوقت، ارتبط اسم الألماني بتدريب مانشستر يونايتد في الموسم القادم، ليكون بديلًا لرالف رانجنيك المدير الفني المؤقت الحالي.

ورفض توخيل أي اقتراحات بشأن الانتقال إلى مانشستر يونايتد في نهاية الموسم، بعد الشكوك الكبيرة حول إمكانية بقاءه في تشيلسي، بعد فرض قيود مشددة على النادي، نتيجة لتجميد أصول المالك الروسي رومان أبراموفيتش. وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تشيلسي وميدلسبره، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قال توخيل: "هل تشعر أنني أقل التزاما؟ لقد قلت مرات عديدة، إنني أحب العمل في تشيلسي. هذا النادي لديه كل شيء هنا لإسعادي. هناك الكثير من الأسباب للبقاء".

طالع أيضًا: غضب كبير.. نيمار يعلن شعوره بعد أسابيع من وداع دوري أبطال أوروبا 

وعن مواجهة ريال مدريد، كشف توخيل عن أمنيته الكبيرة التي يسعى لتحقيقها، مشيرًا إلى أنه يأمل حضور الجمهور في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أن العقوبات على الفريق اللندني، لن تسمح له من حيث المبدأ بذلك.

أضاف توخيل في  المؤتمر الصحفي: "أتمنى أن يتم التوصل لحل، لا أعلم ما الاحتمالات القائمة، لكن كل المباريات للمشجعين، وبخاصة هذه، وأتمنى أن تكون هناك إمكانية لذلك".

وأشار: "أثق في المجلس، الذي يتحاور مع يويفا، والحكومة للتوصل لإعفاء".

وواصل: "اللعب من دون جمهور سيمثل "عدم أفضلية".

وواجه تشيلسي نظيره ريال مدريد في نصف النهائي الموسم الماضي من دون جمهور، بسبب جائحة كورونا، واستطاع التفوق عليه.

اقرأ أيضا

المصائب تتوالى| تشيلسي يطلب اللعب خلف الأبواب المغلقة وسفر بحافلة

التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن