المصائب تتوالى| تشيلسي يطلب اللعب خلف الأبواب المغلقة وسفر بحافلة

تاريخ النشر: 15/03/2022
113
منذ سنتين
المصائب تتوالى| تشيلسي يطلب اللعب خلف الأبواب المغلقة وسفر بحافلة

طلب نادي تشيلسي رسميًا من الاتحاد الإنجليزي خوض مباراته ضد فريق ميدلسبره، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، خلف الأبواب المغلقة.

يأتي ذلك الطلب، بسبب عدم قدرة النادي على بيع التذاكر الخاصة بجماهيره، بعد العقوبات التي فرضتها الحكومة الإنجليزية على النادي، بسبب صلات مالكهم رومان أبراموفيتش الوثيقة بالرئيس فلايديمير بوتين.

العقوبات والمصائب تتوالى على البلوز، حيث يسافر إلى ميدلسبره يوم السبت المقبل عن طريق الحافلة وليس الطائرة الخاصة به، في رحلة قد تمتد إلى أكثر من 10 ساعات ذهابًا وإيابًا، ولمدة 536 ميلًا من قاعدة تدريبهم في سيوري، إلى ملعب "ريفير سايد".

توخيل يطالب بحل أزمة سفر تشيلسي لميدلسبره وهافريتز يقدم مساهمة

ستؤثر عقوبات الحكومة الإنجليزية المفروضة على تشيلسي، والتي فرضتها الخميس الماضي، على قدرة الفريق في السفر لخوض المباريات.

طالع أيضًا: حل ألماني مثير.. تشيلسي يقاوم الحكومة البريطانية بسيارة "7 ركاب" 

ويستعد تشيلسي لخوض مباراته في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، ضد نادي ليل الفرنسي، حيث سيتمكن من السفر لآخر مرة بالطائرة قبل أن يبدأ في الاستعانة بالحافلة، وذلك بعد أن تم الترتيب لتلك الرحلة إلى فرنسا مسبقًا قبل القرارات الحكومية.

رحلة السبت لمواجهة ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي هي المباراة الأولى التي ستتأثر لأن الخطط لم تكن موجودة قبل العقوبات، ومن هنا كانت رحلة الذهاب والإياب التي تستغرق 10 ساعات معلقة.

تم إخبار فريق "ستامفورد بريدج" بأن الحد الأقصى البالغ 20 ألف جنيه إسترليني، الذي فرضته حكومة المملكة المتحدة على نفقات السفر لكل مباراة لن يغطي تكلفة استئجار طائرة لنقلهم إلى ملعب "ريفرسايد".

في حديثه قبل مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء في ليل، أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي أن استعداداته ستختلف بمجرد انتهاء رحلته إلى فرنسا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نريد إيجاد حلول، نريد أن نلعب المباراة يوم السبت بقدر ما نريد اللعب في دوري الأبطال".

وأضاف: "لدينا إطار للعب في ليل بدون أعذار. من الصعب ترتيب الأمور بأفضل طريقة ممكنة لكأس الاتحاد الإنجليزي، لكننا سنتعامل معها، 

لا يتعلق الأمر بالفخامة والبهجة، هذا مجرد مستوى احترافي للرياضة، حيث نلعب مباراة كل يومين وقد يؤثر ذلك على مستوى اللاعبين أو تعرضهم لإصابات مختلفة".

وأتم: "من الأفضل الوصول إلى خطة بديلة قبل استقلال الحافلة.

من جانبه أكد كاي هافريتز نجم البلوز في المؤتمر الصحفي، أنه لا يمانع الدفع من جيبه الخاص من أجل السفر بالطائرة لمواجهة ميدلسبره.

كافي هافريتز

وقال هافريتز: "ليست لدي مشكلة في الدفع من أموالي الخاصة من أجل مساعدة تشيلسي على السفر".

اقرأ أيضا

مفاجأة في بيع تشيلسي الإنجليزي.. عرض سعودي وما علاقة النصر؟

نجم مانشستر يونايتد السابق يطالب الشياطين باستغلال أزمة تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن