غضب كبير.. نيمار يعلن شعوره بعد أسابيع من وداع دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 18/03/2022
180
منذ سنتين
غضب كبير.. نيمار يعلن شعوره بعد أسابيع من وداع دوري أبطال أوروبا

أبدى البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، استيائه الشديد بعد خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

وفشل باريس سان جيرمان الذي حقق الفوز على ريال مدريد في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وتقدم في شوط مباراة الإياب الأول بهدف آخر، في أن يحافظ على تقدمه أمام ثلاثية النجم كريم بنزيما التي سجلها ليقود الميرنجي للتأهل لدور الثمانية من البطولة القارية.

ونجح نيمار الذي شارك في مباراة الذهاب لمدة 17 دقيقة، وفي لقاء العودة كاملًا، في صناعة هدفي فريقه اللذان سجلهما النجم كيليان مبابي، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه للجماهير.

وفي حفل لأحد الرعاة قال نيمار" أشعر بخيبة أمل كبيرة من الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا، كنت غاضبًا لأنني أريد الاستمرار في تسجيل الأهداف وحصد البطولات والألقاب".

طالع أيضًا: قرعة أبطال أوروبا| ريال مدريد في مهمة انتقامية وطريق سهل لليفربول 

وأكد: "كانت أيامًا وأسابيع صعبة، ومقعدة للغاية بالنسبة لنا، لأننا كنا نريد المضي قدمًا، وعدم الخسارة، لم نكن هنا من أجل ذلك، ولم نخطط لما حدث أبدًا".

ورد نيمار على الأقاويل التي شككت في قدرات لاعبي باريس سان جيرمان، قائلًا: "لم يبخل أي لاعب بمجهود عن الفريق، ولم يقصر أحد بل العكس تمامًا، الجميع كرس مجهوده، والتزمنا وتدربنا بكل جدية من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي".

وأتم نيمار تصريحاته: "لقد لعبت بعد الإصابة التي تعرضت لها طويلًا، وهبت حياتي لكي أكون جاهزًا للمباراة، والخسارة يتحملها الفريق بأكمله".

اقرأ أيضا

بسبب إساءة الجماهير.. أول رد فعل من مبابي تجاه ميسي ونيمار

مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يطلب من نيمار العودة لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن