"فسحة" بن نافل في فرنسا.. هل يعود إلى الهلال بهذه الصفقة العالمية

تاريخ النشر: 17/03/2022
1362
منذ سنتين
فسحة بن نافل في فرنسا.. هل يعود إلى الهلال بهذه الصفقة العالمية

سافر فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى الأراضي الفرنسية؛ لقضاء إجازة قصيرة، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية.

وبن نافل تولى رئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، في يونيو 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بـ6 بطولات رسمية؛ من بينها ثنائية دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

صدمة| نجم النصر يبدأ إجراءات فسخ عقده.. تطور رسمي خطير

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرئيس مجلس إدارة الزعيم الهلال؛ وهو يمارس رياضة التزلج على الجليد، في كورشوفيل الفرنسية.

فهد بن نافل

* تفاعل جماهير الهلال..

وتفاعلت جماهير الهلال، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع سفر رئيس ناديهم فهد بن نافل، إلى الأراضي الفرنسية، وذلك بشكل مرح.

وقال عشاق الزعيم: "فعلها بن نافل.. وخطف النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، من ريال مدريد الإسباني".

وأجمعت تقارير عالمية موثوقة، على اتفاق مبابي، مع ريال مدريد، للانضمام إليه في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وذلك بعد نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

بينما علق آخرون؛ بالقول: "الهلال حسم صفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بعد سفر بن نافل إلى فرنسا".

- إذًا.. هل يعود فهد بن نافل إلى المملكة بـ"صفقة من الأراضي الفرنسية"؟!

وعلى الرغم من مزاح الجماهير الهلالية، إلا أن هناك اسم عالمي بالفعل، يتواجد في الأراضي الفرنسية حاليًا، ارتبط اسمه في وقتٍ سابق، بالانضمام إلى قلعة الزعيم.

وهذا النجم؛ هو المدافع الإسباني العالمي سيرجيو راموس، والتي كشفت صحيفة "Fichajes" الإسبانية، في صيف العام الماضي، عن تلقيه عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية، يرجح أنه من الهلال أو النصر، وذلك قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

وراموس انضم في صيف عام 2021، إلى فريق العاصمة الفرنسية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع العملاق العالمي ريال مدريد.

ولكن.. بعد أقل من عام في الفريق الباريسي، يبدو المدافع الإسباني الكبير، في طريقه للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، ضمن ثورة التصحيح داخل النادي الفرنسي.

وحاليًا، يبحث الهلال، عن قلب دفاع أجنبي، من أجل تعويض "الرحيل المرتقب"، للنجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، ولكن من غير المعلوم، هل يفكر مجلس إدارة النادي مجددًا، في راموس، أم تم إغلاق هذا الملف، منذ الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

نور يستفز الهلال بـتكة الاتحاد ويقلل من حمد الله وكورنادو

فيديو| بن نافل ينقذ الهلال.. كارثة أخلاقية لـخليفة سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن