بـ"مساعدة البليهي".. نجم النصر في طريقه إلى الهلال

تاريخ النشر: 17/03/2022
13462
منذ سنتين
بـمساعدة البليهي.. نجم النصر في طريقه إلى الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة موجعة، بغياب أحد أبرز نجومه؛ بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال أعلن غياب علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، لفترة تتراوح بين 3 أسابيع وشهر؛ بسبب معاناته من إصابة في "العضلة الضامة".

اقرأ أيضًا

تطور عاجل يهز الهلال والنصر.. "5 مفاجآت تاريخية في قضية كنو"

وغياب البليهي "31 سنة"، يجعل الخط الخلفي للزعيم الهلالي "مكشوفًا" أمام الخصوم، خاصة في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني، بإمكانيات محمد جحفلي، وعم مشاركة متعب المفرج، بشكل منتظم.

* أزمة دفاعية كبرى في الهلال..

وهذه الأزمة الدفاعية في الهلال، قد تزداد مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، مع إصرار النجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، على الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم؛ لظروف خاصة.

وينتهي عقد هيون سو، مع الهلال، في 30 يونيو من عام 2022، حيث رفض 3 عروض رسمية من مجلس إدارة فهد بن نافل، من أجل التجديد.

ولذلك، رصدت الإدارة الهلالية، 3 أسماء محلية كبرى، لضم أحدهم في الميركاتو الصيفي القادم؛ وهم:

1- عبدالله مادو

نجم نادي النصر، البالغ من العمر 28 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، في 30 يونيو من عام 2022، ولم يجدد حتى الآن.

وفي وقتٍ سابق، أعلن الإعلامي الرياضي غيث العمري، عن تلقي مادو، 3 عروض مغرية، من أندية سعودية كبرى، للتعاقد معه بداية من الموسم الرياضي الجديد.

2- زياد الصحفي

قلب دفاع نادي الاتحاد "27 سنة"، ينتهي عقده أيضًا، في 30 يونيو من عام 2022، وسط جدل كبير بشأن مستقبله، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من إعلان غرم العمري، وكيل أعمال الصحفي، توصل اللاعب، إلى اتفاق مبدئي مع الاتحاد، على التجديد، إلا أنه لم يوقع علي أي عقود، حتى الآن، ما يجعله هدفًا كبيرًا للهلال.

3- حسان تمبكتي

موهبة نادي الشباب والأخضر السعودي؛ يُعد الهدف الأول لرئيس الهلال فهد بن نافل، من أجل تدعيم الخط الخلفي، للفريق الأول لكرة القدم، خاصة مع صغر سنه "23 سنة".

وتمبكتي كان قريبًا من الانضمام إلى الزعيم، في الصيف الماضي، لولا إصابته الخطيرة التي تعرض لها، على مستوى الرقبة، والتي أبعدته عن الملاعب، لعدة أشهر.

اقرأ أيضا

عودة نجم الهلال.. مفاجأة سارة قبل مراحل الحسم

نور يستفز الهلال بـتكة الاتحاد ويقلل من حمد الله وكورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن