نور يستفز الهلال بـ"تكة" الاتحاد ويقلل من حمد الله وكورنادو

تاريخ النشر: 17/03/2022
1211
منذ سنتين
نور يستفز الهلال بـتكة الاتحاد ويقلل من حمد الله وكورنادو

أشعل محمد نور أسطورة نادي الاتحاد، الصراع الشرس مع فريق الهلال، على لقب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، قبل أسابيع قليلة من نهاية الموسم. 

المنافسة على الدوري تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد فوز الهلال "حامل اللقب" والقفز بمركزين في سلم ترتيب جدول الدوري ليقترب من الاتحاد المنفرد بالصدارة. 

وقال محمد نور في تصريحات نقلها الإعلامي الرياضي علاء سعيد: "الهلال صعب يفوز على الاتحاد في جدة، لقائي الحزم و الفتح مهمان للغاية، وباقي تكة على تحقيق الدوري". 

وتابع أسطورة الاتحاد: "غياب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله وصانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو عن صفوف الفريق خلال المباريات الماضية لم يكون مؤثر بشكل كبير لأننا شاهدنا ما قدمه البدلاء". 

وأوضح نور، أن المدرب كوزمين كونترا له دور كبير داخل الفريق، في جعل البدلاء يظهروا بنفس كفاءة اللاعبين الأساسيين أن لم يكونوا أفضل منهم. 

وتهكم أسطورة الاتحاد على وصافة الهلال، قائلا: "الاتحاد يمشي كدا كدا بعد المباريات وقبلها يمشي ضغط".

وأشار محمد نور، إلى كلاسيكو الشباب بالجولة الماضية والذي انتهى بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين،  بأنه أفضل مباريات الفريق بالدوري هذا الموسم. 

وأبدى الأسطورة الاتحادية، إعجابه بالثنائي عبد العزيز البيشي ومهند الشنقيطي، لافتا أن مستواهم أمام الشباب يخوف المنافسين حيث لعبا لقاء الليوث كأنه تمرين. 

 ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ46 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب "الثالث"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، والأهلي في المركز العاشر بـ 28 نقطة.

اقرأ أيضا

محمد نور يصدم النصر.. وينقل نجم الاتحاد إلى الهلال

نور يتغزل في حمد الله.. الدوري اتحادي بشرط يسجل المغربي هذا الرقم

حمل تطبيق سعودي الآن