أكبر نتائج الكلاسيكو|الأهلي يكتسح الهلال بخماسية والزعيم يرد بقوة

تاريخ النشر: 16/03/2022
1056
منذ سنتين
أكبر نتائج الكلاسيكو|الأهلي يكتسح الهلال بخماسية والزعيم يرد بقوة

ينتظر عشاق الكرة السعودية، مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، في مواجهة من العيار الثقيل، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتقام مباراة الهلال والأهلي، في الثامنة و50 دقيقة مساء يوم الجمعة المقبل، في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويدخل الزعيم والراقي مباراة الكلاسيكو، مساء الجمعة، بطموحات كبيرة، خاصة بعد قفزة الهلال بسلم جدول الترتيب، والعودة الأهلي للانتصارات بعد معاناة كبيرة خلال الجوالات الأخير بالدوري.

واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على الطائي بنتيجة (3-1)، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، كما انتزع الهلال فوزًا قاتلًا على مضيفه الرائد بنتيجة (1-0)، على مدينة الملك عبد الله في البريدة، بالجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ46 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب "الثالث"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، والأهلي في المركز العاشر بـ 28 نقطة.

الهلال ضد الأهلي.. تاريخ من النتائج الكبرى

وعلى مدار تاريخ الكرة السعودية، شهدت مباريات الهلال والأهلي العديد من الانتصارات الكبرى، بين الرباعيات والخماسيات، في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز الانتصارات الكبرى في كلاسيكو الهلال والأهلي، في الإنفوجرافيك التالي.. 

حمل تطبيق سعودي الآن