إحذر يا ريدز.. أرتيتا يكشف طريقة الفوز على ليفربول في البريميرليج

تاريخ النشر: 15/03/2022
77
منذ سنتين
إحذر يا ريدز.. أرتيتا يكشف طريقة الفوز على ليفربول في البريميرليج

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن مواجهة ليفربول، صعبة للغاية على الفريقين، وعلى لاعبيه تقديم كل ما لديهم من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

يستضيف أرسنال نظيره ليفربول، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، لخوض المواجهة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "تطور أداءنا كثيرًا في المباريات الأخيرة، نحن نلعب بشكل أفضل، نعرف ما نريد، لدينا كم مناسب من الثقة والإيمان والتفاهم مع بعضنا البعض وكل شيء يتحرك بشكل أفضل وأسرع".

وأضاف أترتيتا: "غدًا سنلعب ضد فريق يهيمن على كل جانب من جوانب اللقاء، لذلك عندما يحدث ذلك، يجب أن تكون في أفضل حالاتك، للتغلب عليهم [ليفربول]".

وواصل: "فريق ليفربول الحالي يدين بالفضل للمدرب الألماني يورجن كلوب والجهاز الفني وللنادي أيضًا على ما قاموا بإنشائه، لم يكونّوا فريقًا يمكنه التنافس وتحقيق النجاح فقط، لكنهم خلقوا فهمًا ثقافيًا هائلاً لمن هو ليفربول اليوم".

طالع أيضًا: المصائب تتوالى| تشيلسي يطلب اللعب خلف الأبواب المغلقة وسفر بحافلة 

 وأردف مدرب الجانرز: "الفريق بحاجة لتقديم أداء مشابه لـ لقاء مانشستر سيتي، ثم تحتاج إلى نتيجة الفوز، لم نستطع تحقيقه أمام السيتي بسبب عدم سيطرتنا على كل جانب من جوانب اللقاء، سنلعب غدًا بهذا المستوى أو أفضل وسنسيطر على كل شيء".

أرتيتا: أرسنال ليس من أفضل فرق الدوري الإنجليزي

وأجاب أرتيتا عن سؤال "هل أرسنال من أفضل فرق البريميرليج حاليًا؟" قائلًا: "لا. هناك فرق أفضل، هذا ما يظهره جدول الدوري، لم نقم بأي شيء بعد، نحاول التحسن، وأن نكون أكثر اتساقًا في الأداء والنتائج، لا شيء آخر حتى الآن".

اقرأ أيضا

رانجيك يحرض بريطانيا لفرض عقوبتها على أرسنال وإيفرتون مثل تشيلسي

محمد صلاح يغيب عن ليفربول أمام أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن