رانجيك يحرض بريطانيا لفرض عقوبتها على أرسنال وإيفرتون مثل تشيلسي

تاريخ النشر: 11/03/2022
358
منذ سنتين
رانجيك يحرض بريطانيا لفرض عقوبتها على أرسنال وإيفرتون مثل تشيلسي

تحدث المدير الفني الألماني رالف رانجيك، المدرب الحالي لمانشستر يونايتد، بشأن استعدادات فريقه الأخيرة قبل مواجهة توتنهام غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 47 نقطة، بينما يأتي أرسنال رابعًا برصيد 48 نقطة، ويحل توتنهام سابعًا برصيد 45 نقطة.

رانجيك يحرض بريطانيا ضد أرسنال

وتحدث رانجيك عن الصراع مع أرسنال على المركز الرابع: "نعم، لكن ينبطق الأمر نفسه بين فريقين أو ثلاثة، آرسنال في أفضل وضع ممكن لكن لا يزال هناك 10 مباريات. نحن ندرك تماماً بأنه يتعين علينا الاهتمام بأنفسنا وعدم خسارة أي نقاط أخرى".

وواصل: "لم يكن بوسع أي شخص توقع ما حدث في الأسابيع الماضية. يجب أن نكون حذرين للغاية بشأن إلقاء اللوم على شخص ما. رومان إبراموڤيتش هو المالك، لكن آرسنال وإيڤرتون لديهما علاقات مع روسيا أيضاً، لذلك تشلسي ليس هو النادي الوحيد".

وبخصوص راشفورد: "عليه أن يقدم نفس الأداء الذي يقدمه في التدريبات، تحدثنا عن هذا الموضوع قبل أسبوع أو اثنين، ماركوس يتدرب بشكلٍ جيد، لديه العديد من المواهب وكل ما يحتاجه المهاجم الحديث، الأمر يتعلق بتحويل أداء التدريبات إلى المباريات الفعلية".

اقرأ أيضًا:

وكيل صلاح يورطه بالـ"سخرية" من يورجن كلوب بخصوص عقده الجديد 

انتهت.. برشلونة يقرر طرد نجمه في الصيف المقبل 

وعن سفر كريستيانو رونالدو:لم أسأله إن كان سعيداً في مانشستر أو في هذا النادي، بالنسبة لي، المهم أن يكون لائقاً وجاهزاً للعب. لقد عاد رونالدو للتدريبات يوم أمس وسنرى أي تشكيلة سنلعب بها غداً".

اقرأ أيضا

تمرد عام في مانشستر يونايتد بعد خسارة الديربي.. رانجيك مدرب فاشل

أسطورة مانشستر يونايتد يوجه كلمات قاسية لرانجنيك بعد سقوط الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن