صورة| تاليسكا يطلب فسخ عقده مع النصر.. لهذه الأسباب !

تاريخ النشر: 14/03/2022
1830
منذ سنتين
صورة| تاليسكا يطلب فسخ عقده مع النصر.. لهذه الأسباب !

شهدت أزمة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تطورًا خطيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النصر، في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا

أخبار النصر اليوم| ثورة آل معمر وتصريح مثير عن صفقة أبو جبل

ورغم تألقه في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إلا أن مستوى النجم البرازيلي، تراجع بكشل كبير، في الفترة الأخيرة، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن قلعة العالمي.

* تطورات أزمة تاليسكا والنصر..

وفي هذا السياق، كشفت صحفية "الكأس"، عن حضور وكيل أعمال تاليسكا، إلى العاصمة "الرياض"، خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأوضحت الصحيفة، أن وكيل أعمال النجم البرازيلي، سيعقد اجتماعًا مع مسؤولي النصر، لبحث الخلافات بين الطرفين.

وأشارت إلى أن وكيل تاليسكا، أرسل خطابًا إلى إدارة العالمي، يوم الأربعاء الماضي، يطلب فيه فسخ عقد اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

صحيفة الكأس

وأرجع أندرسون تاليسكا، رغبته في الرحيل عن النصر - وفقًا لخطاب وكيله -؛ إلى عدم وفاء إدارة النادي، بالتزاماتها المالية، بالإضافة إلى الظروف النفسية السيئة، التي يُعاني منها، في الفترة الأخيرة.

وارتبط اسم نجم النصر الكبير، بالعديد من الأندية الأوروبية، في الفترة الأخيرة؛ أبرزها فناربخشه وبشكتاش، عملاقي الدوري التركي.

جدير بالذكر أن تاليسكا، لعب 27 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 4 آخرين، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

الشباب يحذر الهلال والنصر.. تصريحات رسمية بعد السقوط أمام الاتحاد

شقيق أبو جبل يكشف حقيقة مفاوضات النصر واتهامات رئيس الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن